أخبار الساعة » السياسية » اخبار اليمن

اخبار الساعة يكشف: كيف كانت بداية اكتشاف عصابة الدعارة والاغتصاب والابتزاز بإب..!!؟

 كيف كانت بداية اكتشاف عصابة الدعارة والاغتصاب والابتزاز بإب..!!؟
اخبار الساعة ينقل التفاصيل نقلا عن الإعلامي "محمد_مزاحم" اعلامي محافظ محافظة إب، حيث قال: 
 
بداية قام(م.ع.س.ه) والد إحدى الفتيات بتقديم بلاغ في قسم 21 سبتمبر بمديرية الظهار مدينة إب  بتاريخ 2020/9/28م  ، ضد كلا من  (ع.م.أ) و (م.أ) و (ص.أ.س) إثر قيامهم بتهديد ابنته (ن) 18 عام ربة بيت مطلقة ، بنشر صورها عبر وسائل التواصل الاجتماعي مالم يتم تنفيذ ما يردون منها..!!
قسم الشرطة ممثلا بمديره العقيد ابو علي الدلالي ، تعامل مع البلاغ بمسؤولية ..
وبعملية أمنية ناجحه ، تم ضبط كلا (ع.م.أ) وبجانب (هـ.ع.م) ، ومن ثم أخذ أقوالهم ، و إيداعهم الحجز في ما نسب إليهم من تهم..!!
تم التواصل مع مدير أمن الظهار العقيد علي العماد ، والذي إبداء اهتمام كبير بالقضية ..
ومن هنا بداء التحقيق مع المتهمين والذين اعترفوا بوجود شركاء معهم..
 وهم  (ع.م.ع) و( م.س.أ)، فتم التحري عنهم وضبطهم ،  ومن خلال أقوالهم واعترفاتهم ومحتويات هواتفهم 
تبين ان المذكورين الأربعة متورطين في قضايا آداب منها الزنا وممارسة أعمال الدعارة والفجور بمقاطع فيديوهات مع عدة فتيات ، وقيام المدعو (هـ.ع.م.) باستغلال بعض الفتيات وابتزازهن مبالغ مالية ، وتهديدهن بنشر مقاطع فيديوهات الخاصة بهن مع صورهن والمكالمات المسجلة  ..
#ويمكن القول إن المتهم  (هـ.ع.م.) يعد العنصر الأخطر من بين المضبوطين والذي يشكل تهديد خطيرا على المجتمع ، من خلال قيامه بإنشاء حسابات إلكترونية عديده في برامج الميجا ، مع انتقاء الفيديوهات والصور والمكالمات الصوتية المسجلة ، وتوزيعها في تلك الحسابات ...
ليتم لاحقا ترحيل القضية للبحث الجنائي ، وهناك حاول عدد من الوساطات وأقارب ومحامين المتهمين ، الضغط على مدير البحث العقيد غانم جزيلان ، بترحيل ملف القضية إلى النيابة العامة ، لكنه ورغم ما بذل من جهود واغراءات رفض ترحيل القضية إلا بعد اكتمال التحقيقات والوصول إلى بقية أعضاء العصابة...

Total time: 0.0583