أخبار الساعة » الاقتصادية » عربية ودولية

عاجل: اليمن تصل الى نهائي جائزة النفط العالمية (2012 World Oil AWARD)

- خاص - د. سالي رياض‎

هذه هي المرة الأولى في العالم التي يتم بها الاعتراف عالمياً بابتكارات وأعمال وجهود عالم جيولوجي من اليمن وعلى أعلى مستوى عالمي!

تهانينا القلبية الحارة لاخوتنا في هيئة استكشاف وانتاج النفط ووزارة النفط والمعادن اليمنية  والشعب اليمني خاصة والأمة العربية كافة وصول الدكتور المهندس محمد درسي عبدالرحمن نظام للعالمية والتصفيات النهائية ومنحة لقب   مفكر مبتكر  Innovative Thinker من قبل عالم النفط الامريكية (شركة الخليج للنشر) أعلى هيئة عالمية متخصصة في مجال النفط والغاز والصناعات النفطية في العالم  Gulf Publishing Company (WORLD OIL)

Dr. Eng. Mohammed Darsi Abdulrahman Nedham, Petroleum Exploration and Production Authority

حفل التكريم سيتم يوم 18 أكتوبر 2012 في هيوستن، تكساس (الولايات المتحدة الامريكية) وبدعوة الدكتور محمد درسي وهيئة استكشاف وانتاج النفط (وزارة النفط والمعادن اليمنية)
حيث سيتم تكريم جميع من وصلوا الى النهائي بحضور كبار قادة النفط في العالم وكبريات الشركات العالمية وسيتم أثناء الحفل ايضاً الاعلان عن من تم اختيارهم (ممن وصلوا الى النهائي) كفائزين بالانضمام الى مجموعة النخبة المجموعة الأكثر احتراما في عالم التكنولوجيا وصناعة النفط والغاز.
الحدث حدث عالمي كبير  ويعتبره العديد من المهتمون في عالم النفط والغاز من المهنيين الحدث العالمي الأول بامتياز.

هذا شرف عظيم وانجاز علمي كبير لليمن وللأمة العربية. مبروك لنا جميعاً.
لمزيد من التفاصيل حول الموضوع زر موقع WORL OIL:    http://www.worldoil.com/awards-finalists.aspx

ولمزيد من التفاصيل عن عالمنا اليمني العربي المنواضع يرجى زيارة الرابط التالي:  HOUR NEWS:    http://hournews.net/news-3713.htm

تعليقات الزوار
1)
د.حسام صبري -   بتاريخ: 08-09-2012    
ألف مبروك للدكتور المهندس ولليمن
.........
2)
متابع -   بتاريخ: 08-09-2012    
الف مبروك للدكتور محمد ، وان شاء الله تقدر جهود هولا المبدعين من قبل المعنيين .
3)
Tawfik Ismail -   بتاريخ: 09-09-2012    
الف الف مبروك يا محمد ، والله فرحنا كثير ونتمنى لك التقدم اكثر وأكثر في مجالك العلمي
4)
Dr Fahd AL-NAEEMI -   بتاريخ: 09-09-2012    
الف الف مبروك يا دكتور محمد شرفتونا
5)
أ‌. أحمد المحروقي -   بتاريخ: 09-09-2012    
لماذا لا يتم يتم تعيين عالمنا هذا وزيراً للنفط والمعادن؟ أو سفيراً؟ أو منذوباً دائما لليمن في الامم المتحدة والمنظمات والهيئات العلمية الدولية والعالمية؟

قرأت السيرة الذاتية لهذا العالم فوجدته نعم العالم المتواضع الذي يعمل بصمت ناحثا ورافعاً اسم بلده اليمن عاليا في مئات المواقع على النت. نحن فعلاً بحاجة ماسة لهذا النوع من الرجال الجباهذه لتمثيل اليمن. تحية احترام ووفار لهذا الهامة العلمية
6)
Dr Fahd AL-NAEEMI -   بتاريخ: 09-09-2012    
تعليق على الخبر المنشور بموقعكم الموقر تحت عنوان: خبر هام وعاجل جداً جداً : وصول اليمن لنهائي جائزة النفط العالمية (2012 World Oil AWARD)

توجيه نداء عاجل:
فخامة الرئيس/ عبدربه منصور هادي المحترم
الأخ/ (دولة) رئيس مجلس الوزراء المحترم
الأخوة الوزراء المحترمون
الأخ/ وزير النفط والمعادن المحترم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

اليوم فرحتنا كبيرة وغامرة ومميزة بكل المقاييس. فالحدث عالمي واليمن في القمة. مبروك مبروك لنا نحن اليمنين هذا الانجاز العالمي الكبير والشرف الرفيع. ان هذا الانجار العالمي الراقي والرفيع أعلى وسام شرف نضعه على صدورنا جميعاً.

عناية السادة الكرام:
جرت العاده هنا في يمننا الحبيب أن نكرم مبدعينا من الرياضين والفنانين والموهوبين بأعلى الأوسمة والنياشين لانجازاتهم المحلية والدولية (بارك الله فيكم) فما بالكم بمن أوصل اليمن للعالمية وللمرة الأولى.

أرجوا من سيادتكم منح هذا العالم اليمني (الدكتور المهندس/ محمد درسي عبدالرحمن نظام) أعلى وسام ونيشان في الدولة ومنحه كل الرعاية والاهتمام وتكريمة وجهة عمله (هيئة استكشاف وانناج الفنط) النكريم اللائق. (بسم الله الرحمن الرحيم. فما جزاء الاحسان الا الاحسان. صدق الله العظيم)

الأخ/ رئيس الجمهورية:
كلكم راع وكلكم مسئول عن رعيته (يوم لا ينفع مال ولا بنون) سألتكم بالله أن تضعوا الشخص المناسب في المكان المتاسب وعلى راسهم دكتورنا وعالمنا محمد درسي فاليمن موعودة بالخير والازدهار والتطور على يده بأذنه تعالى ودمتم دخرا ً لليمن واليمنين.

المجد والعزة والرفعة لليمن. مبروك لنا جميعاً

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
7)
أ‌. الخليفي نعمان -   بتاريخ: 10-09-2012    
لوجه الله وللأمانة أقولها كلمة حق

الأخ / رئيس الجمهورية اليمنية
فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي المحترم
حفظكم الله ورعاكم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

أرى أن يكرم هذا العالم اليمني الفذ (الدكتور المهندس/ محمد درسي عبدالرحمن نظام) من قبلكم بأعلى الأوسمة والنياشين قبل سفره للولايات المتحدة الامريكية وأن يعين رسمياً بقرار جمهوري مندوباً دائما لليمن في الامم المتحدة ويباشر عمله فور وصوله ممثلاُ لليمن في المنظمات والهيئات ومراكز البحث العلمي الدولية والعالمية.

وأرى أن يرافقة لحضور مراسيم تكريم كل من وصلوا للنهائي وفد رفيع المستوى من وزارة النفط والمعادن والخارجية اليمنية بما يتناسب ومنصبه الجديد والحدث الفريد وكفانا فخراً وصولنا للنهائي

نحن على ثقة من تفاعلكم ونجاوبكم وكما عهدناكم فخامة الرئيس تهانينا لكم ولشعبنا اليمني العظيم

والله الموفق
8)
م. المطري -   بتاريخ: 10-09-2012    
كلمة حق يا جماعة يا جماعة .. أتقوا الله أتقوا الله (هذا الخبر نشر على أساس أن عالمنا الدكتور المهندس/ محمد درسي عبدالرحمن نظام يعيش في المهجر) أخبرتني العصفورة أن عالمنا المذكور يعيش بين أظهرنا وليس في المهجر فهو من مواليد مدينة كريتر محافظة عدن عاش وترعرع ومازال يعيش في مدينة المنصورة محافظة عدن بلوك 24 أجمل تحية وأزكى سلام للعالم المعروف بصحافتنا المحلية باسم العالم اليمني المتواضع المهضوم محليا المعروف عالمياً مبروك يا دكتور محمد مرسي عفواً أقصد يادكتور محمد درسي والله فرحنا لك جميعا فانت تستحق كل خير الكل في عدن ممن عرفوك يعرفون جيدا مدى تواضعك ونبوغك وحبك اليمن أضم صوتي للزملاء لابد من تكريم العالم الدكتور محمد درسي التكريم المناسب واللائق من قبل فحامة رئيس الجمهورية وفي أقرب فرصة وأنا مغ الرأي المنادي بتعينة الفوري منذوبا دائما لليمن في الامم المتحدة ممثلاُ لليمن في المنظمات والهيئات ومراكز البحث العلمي الدولية والعالمية. تهانينا من الأعماق
9)
عبد الله السعدي -   بتاريخ: 10-09-2012    
الف الف الف مبرؤؤؤك واتمناء ان تحصل مكانك المناسب والله يوفقك انشاء الله
10)
يمني وحدوي -   بتاريخ: 22-09-2012    
الشعب يريد درسي وزير للنفط
الشعب يريد درسي وزير للنفط
الشعب يريد درسي وزير للنفط
الشعب يريد درسي وزير للنفط
الشعب يريد درسي وزير للنفط
الشعب يريد درسي وزير للنفط
الشعب يريد درسي وزير للنفط

Total time: 0.0553