أخبار الساعة » السياسية » اخبار اليمن

استمرار توزيع المواد الغذائية ضمن حملة البادية الثانية (أغيثوهم )على المتضررين من أبناء مديريات محافظة صنعاء

- أخبار الساعة

 

تستمر جمعية الإصلاح الاجتماعي الخيرية في توزيع المواد الغذائية للمتضررين من الأحداث التي مرت بها اليمن ضمن حملة البادية الثانية (أغيثوهم ) والتي تستهدف نصف مليون فرد في عموم المحافظات المستهدفة من الحملة .

وفي مديرية بني حشيش تم توزيع 200 سلة غذائية لعدد 200 أسرة من أسر المديرية وتستهدف 3000 فرد

وفي بداية التوزيع في مديرية  بني حشيش الذي حضره عضو المجلس المحلي للمديرية  الشيخ  محمد الحوالي  والذي ألقى كلمة بمناسبة توزيع المواد الغذائية ضمن حملة البادية  أكد فيها على ضرورة العمل المشترك من أجل مساعدة المحتاجين والمتضررين من أبناء مديريات محافظة صنعاء المختلفة ،كما شكر الشيخ الحوالي مؤسسة البادية لما تقوم به من جهود ودعا إلى دعم مشاريع المؤسسة من قبل أبناء المديرية الميسورين والتجار من باب التعاون على البر والتقوى .

كما دعا الشيخ الحوالي مؤسسة البادية وغيرها من المؤسسات والجهات الداعمة إلى الإلتفات إلى أسر الأيتام وكفالتها ودعم مشاريع الخير الدائمة لأبناء مديريا محافظة صنعاء .

كما تحدث الشخ إبراهيم الغفاري خطيب جامع سعوان عن الحملة وشكر مؤسسة البادية لما تقوم به من أعمال خيرية ودعا إلى الإسهام معها في مشاريعها من خلال التبرعات المادية لمشاريع هذه المؤسسة .

الأستاذ عبد الغني الحاج المسئول الميداني  للحملة أكد أن الحملة تسير بشكل ممتاز وسلس في مختلف مديريات محافظة صنعاء منذ البداية ولم تعتريها أي مشكلات تذكر رغم تزايد أعداد الأسر المحتاجة والمتضررة من الأحداث مقارنة بالأعداد المرصودة والمستهدفة في الحملة وأكد أن فرق التوزيع في الحملة أثناء التنفيذ يتلمسون أوضاع الأسر المحتاجة والمتضررة وترفع حالات إضافية بحاجة إلى دعم وإغاثة  للعمل على مساعدتهم قدر الإمكان في الحملات القادمة والمشاريع التي ستنفذ في الفترة القادمة .

المصدر : متابعات

Total time: 0.0534