أخبار الساعة » السياسية » عربية ودولية

العراق: عاشوراء يتحول الى صرخة بوجه سُرّاق المال العام تطالب بإقالة الفاسدين والمفسدين (فيديو)

- احمد صالح

تحول احتفال العراقيين بيوم عاشوراء الى صرخة يهتفونها بوجه سراق المال العام حيث خرجت تظاهرات حاشدة  لتندد بالوضع المعيشي للشعب العراقي وما يلاقوه من ظلم واغتصاب للحقوق من قبل الساسة المفسدين.

حيث أقادت التقارير الدولية أن العراق سجل الرقم القياسي في الفساد الإداري والمالي وضياع الحقوق وسرقة الأموال كما يشهد العراق ايضا انتهاكات صارخة لحقوق الانسان حيث يتصدر القائمة في الانتهاك الصارخ لحقوق الانسان فيه.

الوضع الذي يشهده العراق وشعبه يكاد ينقل نموذج للشعب الهاوي الذي أصبح يبحث عن الحياة وسط عصابة من السراق وغاصبي الحقوق وسراق المال العام ، في بلد تقدر ميزانيتة حوالي 138 مليار دولار فمع هذه الأوضاع المأساوية ينتفض أنصار المرجع العراقي العربي السيد الصرخي الحسني ليرسموا صورة للأحرار الذين لايرضون بالظلم أينما كان وحل ..

حيث خرجت تظاهرة كبيرة ومن كافة الشرائح في العراق حملت عنوان ((ثورة الحسين "عليه السلام" صرخة بوجه سراق المال العام)) بتاريخ 25/11/2012 حيث صرخ المتظاهرون بأعلى أصواتهم بشعارات تعبر عن رفض الظلم والذله تأسياً بثورة الإمام الحسين بن علي ((عليهما السلام)) (بإسم الحسين ندحر الفساد والإرهابيين) (من أرض كربلاء انطلقت أعظم ثورة على الفساد) عدسة الاعلام كان لها الدور البارز في التظاهرة ...

تابع الفيديو:

Total time: 0.0512