أخبار الساعة » الرياضية » عربية ودولية

أقوى خمس مقاتلات في العالم (نبذه وصور)

جينا كانارو
- متابعات

جينا كانارو: توصف عادة بأنها وجه MMA النسائية كونها تحمل الجمال و القوة في ان واحد فهي تعتبر واحدة من أكثر المقاتلات شهرة للعديد من الأسباب بداية من عملها كموديل نسائي في المجلات حتى لقاءاتها النارية في الفنون القتالية المتنوعة و التي ابدعت فيها كونها تحمل خبرة في رياضة الكيك بوكسينغ, كما شاركت في العديد من البرامج أهمها جلاديوتور و لعبة ريد أليرت 3.

ميجمي فوجي
ميجمي فوجي
ميجمي فوجي : أفضل مقاتلة في اليابان وتعد من أقوى مقاتلات ال”pound-for-pound” و تعني قدرتها على ان تكون الأفضل بغض النظر عن الوزن التي تتواجد فيه , نالت شهرتها كونها افضل من يستخدم حركات الاستسلام ضد الخصوم في العالم.

سارا كوفمان
سارا كوفمان
سارا كوفمان: الوحيدة في قائمتنا التي لم تهزم ولا مرة و يضم سجلها 11 انتصار فهي أكثر النساء التي تجذب انظار الجماهير بسبب قوة حضورها في الحلبة و قدرتها على تحمل الضربات الواحدة تلو الاخرى.

تارا لا روسا
تارا لا روسا
تارا لا روسا : واحدة من أخطر النساء على وجه الأرض بحسب مجلة MMA الشهيرة فهي تحمل 18 انتصار مقابل خسارتين و لديها مجموعة قاتلة من المهارات أهما المواي تاي و الكراتيه و الجودو و الجيوجيتسو البرازيلي.

كريس سيابورج
كريس سيابورج
كريس سيابورج: أن كانت النساء في القائمة التي ذكرناها يملكن القوة و الخطورة فسايبورج تملكها اضعاف مضاعفة , فأسم “سايبورج” الذي يطلقه عليها منافسيها و جماهيرها جاء لأنها مثل الماكينة التي لا تتعب و لا تهزم فيكفي ان اخر هزيمة لها كانت أول مباراة لعبتها في 17/5/2005 ومنذ ذلك الحين و كريس سانتوس تحطم الخصوم الواحدة تلو الاخرى.

Total time: 0.06