أخبار الساعة » الاقتصادية » عربية ودولية

اتحاد الغرف التجارية الصناعية يقيم المؤتمر الاول لرجال الاعمال الشباب

- محمد غالب

يقيم  الاتحاد العام للغرف التجارية والصناعية اليمنية، " المؤتمر الاول لرجال الاعمال الشباب، الاحد المقبل، 2 ديسمبر، 2012، بصنعاء، برعاية كريمة  من دولة رئيس مجلس الوزراء الاستاذ محمد سالم باسندوه.

وقال رئيس الاتحاد العام للغرف التجارية والصناعية اليمنية الاستاذ محمد عبده سعيد في تصريح صحافي:" ان المؤتمر الذي ينعقد " تحت شعار شباب الاعمال .. بناة اقتصاد الغد "، يهدف إلى التركيز على دور الشباب في الاستثمارات في القطاعات الاقتصادية الواعدة، وتكنولوجيا المعلومات وأهميتها في تطوير منشأت ومشاريع شباب الاعمال، اضافة الى البحث عن دعم وتوسيع نشاط رجال الأعمال الشباب، في الاتحاد العام والغرف التجارية بمختلف محافظات الجمهورية. مؤكدا ان المؤتمر سيكون مناسبة اقتصادية هامة لدعم قطاع شباب الاعمال اليمني، ورفدهم بالخبرات والتجارب الاقتصادية والتجارية.

فيما اكد مدير الاتحاد العام للغرف التجارية والصناعية، رئيس اللجنة التحضيرية للمؤتمر الاستاذ محمد القفلة، اهمية انعقاد هذا المؤتمر ، باعتباره اول مؤتمر اقتصادي لرجال  الاعمال الشباب.

وقال القفلة في تصريح صحافي:" إن المؤتمر، الذي يحضى برعاية كريمة من الحكومة اليمنية،  سيعقد بمشاركة أكثر من 200 من رجال وسيدات اعمال شباب، وسيناقش محاور هامة، لمساعدته في دعم وتطوير أعمالهم التجارية والصناعية.

واوضح رئيس اللجنة التحضيرية للمؤتمر، أن المؤتمر سيركز على المنشآت الصغيرة والمتوسطة، التي تمثل الان القطاع الاقتصادي البارز ويشكل جزء هاما من استثمارات رجال الاعمال الشباب، ليس في اليمن فحسب وانما في العالم بشكل عام.

Total time: 0.0473