أخبار الساعة » السياسية » اخبار اليمن

وزارة حقوق الإنسان تنفي أكاذيب المؤتمر نت

- صنعاء

عبرت الإدارة العامة للتوعية والإعلام بوزارة حقوق الإنسان عن أسفها الشديد للجوء موقع المؤتمر نت المستمر لاختلاق وتلفيق الأكاذيب ضد وزيرة حقوق الإنسان الأستاذة حورية مشهور بسبب مواقفها المشرفة تجاه وطنها وأبناء بلدها.

وكعادته نشر موقع المؤتمر نت بتاريخ 19-12-2012م خبرا مزعوما عن قيام وزيرة حقوق الإنسان بإصدار قرار تعسفي بحق الموظف عوض جديع وتغييره بمدير عام آخر، وهي سلسلة من الإفتراءات التي دأب الموقع المذكور على ترويجها، مستغلا القرار الإداري بحق الموظف المذكور للمساس بوزيرة حقوق الإنسان.

وتؤكد الإدارة العامة للتوعية والإعلام أن استهداف وزيرة حقوق الإنسان يأتي بعد أن أصدرت محكمة الصحافة والمطبوعات بالأمانة قرارا في جلستها المنعقدة بتاريخ 10-12-2012 بإلقاء القبض على رئيس موقع المؤتمر نت في قضية جنائية مشابهة منظورة أمامها بسبب أكاذيب طالت وزيرة حقوق الإنسان وموظفي وزارة حقوق الإنسان.
وتشير الإدارة العامة للتوعية إلى أن القرار الإدارة بتغيير الموظف عوض جديع الذي مضى على قرار تعيينه أكثر من أربع سنوات شمله التدوير الوظيفي كما سيشمل غير من الموظفين.

وتؤكد الإدارة العامة للتوعية والإعلام بوزارة حقوق الإنسان بأنها تحتفظ بحقها واستمرارها في ملاحقة مروجي مثل هذه الأكاذيب قضائيا

Total time: 0.0496