أخبار الساعة » السياسية » اخبار اليمن

إعلاميون يطالبون نقابة الصحفيين بتوقيف "مركز الإعلام الاقتصادي" لانتحاله عمل النقابة

- صنعاء

أدان مجموعة من الصحفيين والإعلاميين النشطين الذين قاموا بتغطي فعالية "تخرج دفعة تمكين -وزارة الشباب والرياضة" سرقة مستحقاتهم ومخصصاتهم المالية من قبل "مركز الإعلام الاقتصادي".

وفي بيان أصدره مجموعة من الإعلاميين والصحفيين جاء فيه: "ندين ونستنكر ما يقوم به مركز الإعلام الاقتصادي من أخذ للأموال بهدف نشر تغطيات إعلامية ويقوم بتوزيع الفتات منها على أقربائه ويقوم بأخذ نصيب الأسد منها".

وحذر البيان الجهات الداعمة والممولة لكذا فعاليات من التعامل معه: نطالب نقابة الصحفيين باتحذير من التعامل مع هذا المركز وتوقيفه عن تغطية الفعاليات الرسمية والصحفية لأخذه مستحقات الإعلاميين.

يجدر الإشارة إلى أن "مركز الإعلام الاقتصادي" الذي يديره مصطفى نصر، يقوم بمقاولة أكثر الفعاليات الرسمية دون وجود خبرة كافية في هذا المجال، ويستمر في أخذ مستحقات الإعلاميين في جميع الفعاليات التي ينقض عليها حسب وصف الصحفيين لتصرفاته

تعليقات الزوار
1)
اكرم المقطري -   بتاريخ: 02-03-2013    
الله يخزيكم يابعض الصحفيين. لا تأتون للبحث عن المعلومة وانما للحصول على الفين ريال . وعادكم كمان تتضاربوا عليها.
معاكم عقل 
2)
محمد اسماعيل -   بتاريخ: 04-03-2013    
بصراحه هولاء (الصحفيين المتهبشين ) يبكروا كل يوم معاهم قائمه من الفعاليات كي يذبهو ويتصلبطو بحق الغداء والقات مع العلم بانهم اساءو  لمهنة الصحافه ويبنغي على كافة الصحفيين  المهنيين ان يضعو حد لمثل هولاء المتهبشين 

Total time: 0.0408