أخبار الساعة » السياسية » اخبار اليمن

تظاهرة للجامعيين بوزارة الدفاع والداخلية للمطالبة بترقيتهم وتنفيذ قرارات رئيس الجمهورية بحقهم

- فايزة مشورة - خاص

(لماذا ينهبوا رتبتي ويعطونها لشر الناس إما قرار جمهوري بالترقية أوقرار إعدام )هكذا هتف المحتجون المتظاهرون أمام بوابة مكتب رئاسة الجمهورية ..

احتشد اليوم أمام مكتب رئاسة الجمهورية  مئات المتظاهرين من الجامعيين في القوات المسلحة والأمن المطالبين بحقوقهم في الترقيات بحسب المادة (67) لسنة 1991م .

تظاهرة للجامعيين بوزارة الدفاع والداخلية للمطالبة بترقيتهم وتنفيذ قرارات رئيس الجمهورية بحقهم
المتظاهرين وقفو امام بوابة مكتب رئاسة الجمهورية لمدة اكثر من ساعة وذلك لمناشدة سكرتير رئيس الجمهورية بسرعة  تنفيذ القرارات الصادرة من رئيس الجمهورية  وتوصيات مجلس النواب.

حيث قام المحتجين الغاضبين برفع شعارات الغضب والمنددة  بتجاهل مطالبهم الحقوقية والتي لها اكثر من ستة اشهر .

وفي المظاهرة تم قراة البيان الصادر من اللجنة العسكرية حول قضية التهجم التي تعرضت لها مراسلة أخبار الساعة الصحفية فايزة مشورة وكان البيان عبارة عن ادانة ومناشدة وزير الداخلية والنائب العام لما تعرضت له الصحفية من تهجم واعتداء سافر لها في عقر دارها من قبل من يعمل في وزارة العدل وتحمل مسئولية  اي اعتداء جديد تتعرض له الصحفية.

تظاهرة للجامعيين بوزارة الدفاع والداخلية للمطالبة بترقيتهم وتنفيذ قرارات رئيس الجمهورية بحقهم
وبعد المناشدات والهتافات الغاضبة خرجت وساطة من مكتب رئاسة الجمهرية لتهدئة الوضع ووعد المحتجين الغاضبين  بالتواصل مع الجهات المعنية بتنفيذ المطالب بحسب التوجيهات .

وأكد نائب رئيس مكتب رئاسة الجمهورية  وعده للمحتجين بأنة سوف يكون الحل النهائي لحسم قضية الجامعيين العسكريين  هو أول يوم من الأسبوع القادم .(بحسب ما صرح بة  المتظاهرين ).

هذا وقد أعترض الكثير من المحتجين تلك الوعود إلا انهم وصلو الي إتفاق بأن هذا الوعد سيحدد الحسم القادم لقضيتهم المتروكة لأكثر من ستة اشهر والأبواب مقفلة امام مطالبهم الحقوقية .

تعليقات الزوار
1)
خالد الشرفي -   بتاريخ: 04-03-2013    
جهودكم جبارة 
ومواضيعكم رائعة 
ناقشتم هموم الشعب في موقعكم المتميز اخبار الساعة 

2)
عدنان الذبحاني -   بتاريخ: 06-03-2013    
حقوق الجامعيين من منتسبي الدفاع والامن مشروعه ومكفوله في القانون والدستوراليمني فكيف نستطيع تطبيق القانون وحقوق الجامعيين من الوزارتين منهوبه وغير مطبقه.
هــذه معادله خاطئه وتحتاج الى تصحيح  

Total time: 0.9722