أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » على السريع

هيئة التدريس بجامعة تعز تقر الأسبوع القادم موعد لانتخاب قيادة جديدة

- تعز- احمد النويهي

اقر مندوبو كليات جامعة تعز لمؤتمر نقابة  أعضاء هيئة التدريس تأجيل انتخاب الهيئة الإدارية للنقابة إلى اليوم الأحد القادم  وفقا للمادة 12من النظام الأساسي للنقابة ، بعد تأجيلها عن موعدها الرئيسي الذي كان مقررا اليوم الأحد بحسب الاتفاق بين اللجنة التحضيرية وهيئة النقابة السابقة ، كما اقر الحاضرون في اجتماع عقدوه في قاعة محمد الدرة بكلية التربية  تكليف اللجنة التحضيرية التي تم تشكيلها في مايو الماضي بإدارة العملية الانتخابية وقيادة العمل النقابي بدلا عن الهيئة الإدارية السابقة بسبب إخلال قيادة النقابة بالاتفاق المبرم معها في يونيو الماضي .

واكد المشاركون على مطالبة مكتب الشئون الاجتماعية والعمل بالمحافظة بالإعلان عن الموعد الجديد للانتخابات وإلغاء الموعد السابق  وتحمليه المسئولية الكاملة حيال ذلك .

كما حذر المشاركون قيادة الجامعة من الالتفاف  على العملية الانتخابية ومحاولة تصفية الكيان النقابي لأعضاء هيئة التدريس قد يعرض العملية التعليمية لمخاطر التوقف والتعطيل .

وكان مكتب الشئون الاجتماعية والعمل قد طالب بإحضار توقيعات لخمسين زائد واحد من أعضاء هيئة التدريس من اجل إقرار موعد جديد للانتخابات واستطاع المشاركون من جمع توقيع ما يربو عن ستون عضوا يطالبون بإقامة الانتخابات

Total time: 0.0582