أخبار الساعة » جرائم وحوادث » حوادث وجرائم

حنان طالبة سورية تتعرض للاختطاف والاغتصاب والطعن في صنعاء

- متابعات أخبار الساعة

روت زميلات الطالبه السورية (ح) التي تم اختطافها الأربعاء الماضي من أمام جامعة العلوم والتكنولوجيا  قصة اختطافها بعد استدراجها من قبل امرأه مجهوله .

وقالت زميلات الطالبة السوريه انه " في يوم الاربعاء الماضي الساعه الثالثه عصرا تلقت الطالبه (ح) اتصال الى جوالها الخاص من امرأة  مجهوله"فتركت أغراضها عند زميلتها وذهبت لترد على تلك المرأة  الى طلبت منها ملاقاتها الى حوش مبنى الجامعة.

وقالت زميلاتها انه تم تخدير الطالبه واخذها فوق باص كان منتظر بمواقف الجامعه".. مضيفات انه تم ابلاغ المعيدات والدكاتره بعد وصول رسائل من تلفونها اثناء اختطافها الى الارقام المدونه في تلفونها ومن ضمنهن صديقاتها وعميد كلية الاسنان .

وأشارت الطالبات ان المباحث الجنائية وصلت الى الجامعة في اليوم التالي وقامت بالتحقيق في الحادثة .. وقالين أن الخاطفين قالوا في تلك الرسائل انه "انهم قطفوا ثمرت البستان ". وأن الدور سياتي على بقية.

واشرن الى ان الطالبه حنان بعد تعرضها للخطف والاغتصاب والطعن تم رميها في احد شوارع صنعاء وان رجل على تكسي وجدها ونقلها الى أحد المستشفيات ثم تم نقلها إلى مستشفى جامعة العلوم
والتكنولوجيا وانها لا زالت تعالج من اثر الحادثه التي تعرضت لها.

وتدرس الطالبه السوريه في السنة الرابعة طب اسنان وقد تعرضت للضرب والطعن من قبل الخاطفين ووالدها مغترب في المملكه العربيه السعودية والذي حضر بعد سماعه بالحادثة.

ولا يزال المجرمين الذي قاموا باختطاف الطالبه السوريه بعيد عن طائلة القانون حتى الآن ولم يتم بعد الكشف عن ملابسات القضية حيث لا زالت التحقيقات جاريه .

المصدر : مواقع

Total time: 0.068