أخبار الساعة » الرياضية » عربية ودولية

وصول وفد اليمن المشارك في مهرجان تطوير الكرة الأسيوية بكوريا الجنوبية

- أنشيون / كوريا الجنوبية / بشير سنان

وصلت بحمد الله اليوم ( الأربعاء ) الى مدينة انشيون بكوريا الجنوبية بعثة بلادنا المشاركة في مهرجان تطوير الكرة الأسيوية الذي ينظمه الاتحاد الكوري لكرة القدم وبإشراف من وزارة الثقافة والشباب .


وتشارك بلادنا في هذا المهرجان عبر منتخب البراعم لفئة 10 – 11 سنة الى جانب أكثر من 40 دولة أسيوية من مختلف أنحاء القارة بقيادة وكيل أول وزارة الشباب والرياضة عبد الله هادي بهيان الذي يشارك في فعاليات المؤتمر الأسيوي بالتزامن مع المهرجان الأسيوي.


وصول وفد اليمن المشارك في مهرجان تطوير الكرة الأسيوية بكوريا الجنوبية
وبدأت مدينة أنشيون اليوم والقرية الرياضية بالمدينة في استقبال الوفود القادمة من مختلف أنحاء القارة وسوف تنطلق فعاليات المهرجان يوم غدا الخميس بإقامة الجلسات الإفتتاحية الخاصة بالمؤتمر وحفل الإفتتاح الرسمي الذي سيحضره وزير الثقافة في جمهورية كوريا.


ويهدف المنظمون للمهرجان الى بناء نموذج جديد لتحقيق التنمية المتوازنة لشباب آسيا عبر خلق المزيد من قنوات الاتصال لشباب آسيا بمختلف عاداتهم وتقاليدهم عبر كرة القدم.


وكادت بعثة بلادنا أن تغيب عن المشاركة في هذا التجمع الأسيوي الهام لليمن سياسيا ورياضيا وثقافيا بسبب التصرفات اللامسئولة من قبل أمين عام اتحاد الكرة حميد شيباني الذي رفض مشاركة منتخب البراعم قبل ست ساعات من انطلاق الرحلة في موقف يدعوا للدهشة والاستغراب كون الأمانة العامة للاتحاد قد وافقت مسبقا على المشاركة وحتى ليلة السفر إن لا أن تدخل رئيس الإتحاد الشيخ أحمد العيسي في آخر اللحظات وتفهمه لقيمة هذه المشاركة أنقذ الموقف والذي كاد أن يتسبب فيه حميد شيباني بغياب اليمن عن هذا التجمع القاري الهام وهو ما يحسب لرئيس الاتحاد الذي لم تعد تخفى عليه مراوغات الأمين العام والتي باتت مفضوحة للجميع.
وصول وفد اليمن المشارك في مهرجان تطوير الكرة الأسيوية بكوريا الجنوبية



تفاصيل كاملة لاحقا .....

Total time: 0.9414