أخبار الساعة » السياسية » اخبار اليمن

عاجل: الحجوري يعلن الجهاد ضد الحوثيين ويستنفر اليمنيين بعد 3 أيام من القصف المستمر على دماج

- صعدة

 أعلن الشيخ يحيى الحجوري إمام دار الحديث في منطقة دماج بمحافظة صعدة شمالي اليمن الجهاد لمواجهة الحوثيين بعد ثلاثة أيام من قصفهم المستمر على المنطقة بمختلف الأسلحة الثقيلة والخفيفة وسقوط العديد من القتلى والجرحى وعدم تجاوب لجنة الوساطة..

ونقل موقع نشوان نيوز الاخباري عن مصادر وصفها بالمطلعة: إن الشيخ الحجوري "استنفر من كان عنده غيرة على الدين في ظل تقاعس الحكومة عن القيام بواجبها في حماية المواطين وخيانة فارس مناع، محافظ صعدة، ولجنة الوساطة واستمرار الحصار على دماج ومنع الجرحى والمصابين من العلاج واستمرار الضرب بالسلاح الثقيل والخفيف وحشد الحوثي لأتباعه في هذين اليومين لأتباعه في دماج الليلة أو غداً أو بعد غد.. في ظل سكوت عجيب من اجهزة الدولة العسكرية والمدنية"..

ودعا الحجوري "من كان لديه غيرة على دين الله أن يتجه إلى جبهات القتال في حجة أو حاشد أو كتاف أو أي منطقة مع الحوثيين،  وأنه "لا يقبل بعد هذا النداء أي مصالحة إلا بعد أن يكون الحوثي مواطناً صالحاً ويرفع جميع النقاط وينسحب من جميع الجبال".. حسب ما ذكر المصدر.

يشار إلى أن منطقة دماج تواجه حرباً مستمرة وقصفاً بالأسلحة الثقيلة والخفيفة منذ الأربعاء الماضي من قبل الحوثيين الذين يحاصرون المنطقة الواقعة في صعدة، وهي من أخر المناطق التي لا تخضع لسيطرة الحوثي.

وسقط العديد من القتلى والجرحى خلال الأيام الماضية ولم تقم السلطات بأي دور يذكر، فيما تعذرت النداءات وجهود الوساط في إثناء الحوثيين..

تعليقات الزوار
1)
منير -   بتاريخ: 12-10-2013    
اين انصار الشيطان الذين يظهرون بطولاتهم على الابرياء ويقتلون
خصومهم وهم خارجين من المساجد غدرا بعد ادى الصلاة او في الطرقات الم يسمعوا ان هناك منطقة اسمها دماج محاصرة من قبل اعداءهم المفترضين ( الروافض) وفيها طلاب يدرسون اصول الدين
2)
العواضي -   بتاريخ: 12-10-2013    
يارب نصرك يارب نصرك يارب نصرك
وين القبائل هذه فرصة لاتعوض للقضاء على سرطان الحوثي الى الابد
ان الحوثي يريد ان يستعبد قبائل اليمن فهبوا للخلاص
3)
جندي. عمر ابن الخطاب -   بتاريخ: 12-10-2013    
يا أبنا الشعب اليمني الأبي الشريف يا كل غيور على دينه أنصروا أخوانكم السنه في دماج يا أحفاد أبوبكر وعمر وعثمان وعلي لاتخذلوا أخوانكم في دماج والله إن الروافض لن يكتفو بدماج وإنما يريدوا أن يبيدوا السنه في كل أنحاء اليمن والله إن قتال الروافض جهاد في سبيل الله إنكم إن خذلتم إخوانكم السنه في دماج فسيدور الدور عليكم...الله الله أنقذوا أخوانكم .الله الله ااجهاد الجهاد ضد الخمينيين الروافص.
4)
علي صالح عبدالله -   بتاريخ: 13-10-2013    
يأخ منيراسلوبك في الشتم نفس اسلوب الإخوة في دماج ( أنصار الشيطان. انصارالشر.الخوارج .التكفريين)هؤلاءالذين تنعتونهم بهذه الألقاب إرضا للحكام هم وحدهم الذين أعلنوا الجهاد على الكفر العالمي من أجل تحكيم الشريعة أم إخواننا في دماج فلا جهاد عندهم ولاتجدهم يدعون في مساجدهم للمجاهدين في فلسطين ولا في أفغانستان ولا في العراق ولا في أي مكان لكن اليوم عندما تعرضوا للقتل من قبل ألحوثيين أعلنوا الجهاد وطالبوا الأمة بالنصرة ياليتهم اليوم قد أحسوا لإإخونهم المسليمين كما قد أحسوا اليوم لأنفسهم ولاتنسى يأخ منير أن إخواننا السلفيين وقفوا مع أعداء الله الإمريكان في حربهم ضد أنصار الشريعة في أبي
5)
علي صالح عبدالله -   بتاريخ: 13-10-2013    
يأخ منير لقد خذل الحكام إخواننا في دماج كما خذل أخواننا في دماج إ خوانهم المسلمين في كل مكان إلا الشيخ مقبل بن هادي الوادعي رحمة الله تغشاه فإن منهجه غير منهجهم والجزاء من جنس العمل ومع هذا لايزال أنصارالشريعة يقتلون أعداء الله في كل مكان حتى في صعدة وهذا للعلم إذا كنت لاتعلم أسأل الله العلي القدير أن يجمع كلمة المسلمين على كتابه وسنة رسوله صلى الله عليه وسلم ومعلوم أ ن الأمة الإسلامية تمرض ولكنها لاتموت وأنا متفائل بعودة رايات التوحيد ترفرف فوق أرجاء المعمورة من جديد والله غالب على أمره ولكن أكثر الناس لايعلمون
6)
محمد المهري -   بتاريخ: 13-10-2013    
ستاتي اسود الله من كل حدب وصوب وفي هذه المره لاسبيل الا استأصال الحوثي من جذوره
7)
احمد العلوي السلفي المغربي -   بتاريخ: 13-10-2013    
بسم الله الرحمان الرحيم
*** ياليتنى كنتٌ معهم فأفوزَ فوزاً عظيماً ****
يا ابطال الدين ! يا رجال الحكمة والإيمان! هذه فرصة عمر.... انتهزوها وفقكم الله، جاهدوا في سبيل الله...... نظفوا بلاد الايمان من سبابة صحابة رسول الله.
والله اخوانكم هنا في المغرب العربي يتألمون لحال الأبرياء طلاب العلم .....
*** ياليتنى كنتٌ معهم فأفوزَ فوزاً عظيماً ***
8)
مسلم سني شيعي -   بتاريخ: 14-10-2013    
اتقوا الله كلنا مسلمون ودم المسلم على المسلم حرام حرام حرام
9)
ابراهيم الريمي -   بتاريخ: 14-10-2013    
يااخ على صالح قلت ان الحوثيين هم من رفعو راية الجهاد ضد العدو العالمي ومارأينا هدفا استهدموه لهم بل تقتلون الابريا من المسلمين واما انكم تريدون للشرع ان يحكمم فقد كذبت وموقفكم واضح في لجنة التصويت واعداد الدشتور فرفضتم ان تكون الشريعة الاسلامية هي مصدر كل السلطات فكافكم تقية وكذب.
10)
بركان ابين -   بتاريخ: 15-10-2013    
اسود ابين قادمه الى ساحات الجهاد الله اكبر
الموت وللهلاك للحوثة الخبيثين باذن الله
11)
اللهم دمر كل حوثي يسب الصحابة -   بتاريخ: 15-10-2013    
النفير النفير يا أهل اليمن لمقاتلة الروافض المتصهينين سبابة الصحابة وأمهات المؤمنيين اصحاب المتعة واصحاب التقية المجرمين لابد ان يتحالف اهل السنة مع جميع القبائل الشرفاء لاستصال هذا النجس الخبيث في جسم اليمن وتطهيره مجرمين الحرب لابد ان يبادوا على وجه الارض فانهم حثالة هذه الا مة

Total time: 0.0565