أخبار الساعة » السياسية » عربية ودولية

عراك بالبوكس بين الشيخ أحمد بامعلم رئيس مجلس حراك البيض بحضرموت ونائبه سالم بن دغار

الشيخ أحمد بامعلم جنباً إلى جنب مع الاستاذ محسن باصره رئبس اصلاح حضرموت في الاجتماع التأسيسي للقاء الموسع للاحزاب السياسية والكتل الاسلامية بحضرموت
- المكلا

قال شهود عيان ان عراكاً بالبوكس نشب بين الشيخ أحمد بامعلم والاستاذ سالم بن دغار وهما قيادة مجلس الثورة السلمية بمحافظة حضرموت ( تيار الرئيس البيض ) خلال اجتماع للمجلس يوم أمس في مدينة المكلا عاصمة محافظة حضرموت .

المنعقد للتشاور حول مسألة مشاركة المجلس في إجتماع للاحزاب السياسية والكتل الإسلامية بالمكلا والذي كان مقرر إلتئامه لمناقشة الإنفلات الأمني والإغتيالات بحضرموت .

وهو المقترح الذي قوبل بالإعتراض الشديد من اعضاء قيادة مجلس الثورة السلمية بحضرموت من منطلق ان المشاركة بهذا الإلتئام مع هذه الاحزاب السياسية والكتل الاسلامية يتخالف مع اهداف ومنطلقات الثورة الجنوبية .

عدا ان الشيخ أحمد بامعلم رئيس المجلس أصر على فرض رأيه بالتجبر في الحديث والمشادات الكلامية مع بعض اعضاء المجلس تطورت إلى الاشتباك بالبوكس بين الشيخ أحمد بامعلم ونائبه الاستاذ سالم بن دغار .

مما دفع الاستاذ سالم بن دغار إلى مغادرة الاجتماع على إثر تمسك الشيخ أحمد بامعلم بمقترحه ، وهذا وقد إنعقد ذلك الإجتماع الموسع بقاعة إتحاد الادباء و الكتاب بمديرية المكلا بالإلتئام الشيخ أحمد بامعلم بأسم مجلس الثورة السلمية ( حراك البيض ) مع هذه الاحزاب السياسية والكتل الاسلامية بمحافظة حضرموت السلفي البارز الشيخ أحمد بن حسن المعلم والقيادي البارز الاستاذ محسن باصرة رئيس حزب الاصلاح اليمني بمحافظة حضرموت .

Total time: 0.0504