أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » اقلام وكتابات

لا تعتذر ايه القدير عايش

- عبدالوهاب الشرفي



كنت سأعتذر انا للرئيس السابق علي صالح  بالإضافة الى اعتذار القدير محمد عايش رئيس تحرير صحيفة الاولى الغراء  لولا علمي بان كل  " العتاولة "  في البلد والذين لازالت كل  شئونه في ايديهم  هم " تركه " الرئيس صالح بطريق او باخر .
 لم تكن اليمن في عهد الرئيس صالح تعيش حالة من الديمقراطية تسمح بالتفريق بين من في السلطة ومن في المعارضة فصالح كنظام كان يصنع " عتاولة "  السلطة كما يصنع في الغالب " عتاولة "  المعارضة  , وقد سبق وان رشحه هولاء المذكورين اخيرا كرئيس للجمهورية قبل ان يرشحه حزبه ,  والجميع يعرف ان صالح مسئول عن التمكين لمن هم في حزبه ومنهم في غير حزبه .
من قلت انهم محيطون بفخامة الرئيس هادي او هم  داعمون لمن يحيطون به  الرئيس صالح مسئول عن تضخمهم بشكل مباشر ,  الم يكن الرئيس صالح  "  لاعبا على روؤس الثعابين"  ؟!   , وما تضخم الثعابين الذين تركهم للبلد الا ثمرة لعبه هذا   .
لا تعتذر يا استاذ محمد فلو كنا لازلنا في عهد رئاسة صالح  للبلد لمن نكن لنسمع بيان عن كارثة المغتربين اصلا ,  وان سمعناه فلن  يكون احسن حالا من بيان المشترك هذا الذي تعتذر له على خلفيته  .
يا استاذ محمد لا تعتذر فلازلنا نحتاج لسنوات طوال حتى نقول ان الرئيس علي صالح خرج من المعادلة كلاعب , ولازلنا بحاجة لسنوات اطول حتى نقول انه خرج منها كآثار ,  وانت خير العارفين .
سننتقد اداء حكومة وسلطة الوفاق ولكننا لن ننسئ ان من يمتلكون القرار والتأثير فيهما هم من   " تركة " الرئيس صالح , و لا يجب يا استاذ محمد  ان تدفعك حرقتك على ما يلاقيه المغتربون من ويلات الى الترحم على عهد الرئيس صالح , و صدقني ان  من بين المشترك و "حلفائه " من يسرهم سماع اعتذارك هذا بل ويسعون الى دفع  " الثوار " لقوله ..  ارجوك اسحب اعتذارك ولا تفجعني فيك يا صديقي واستاذي  ..  كل التقدير والحب  لك اخي محمد عايش .


Alsharafi.ca@gmail.com

 

Total time: 0.056