أخبار الساعة » السياسية » اخبار اليمن

مدير أمن محافظة حضرموت يدلي ببيان هام (نص البيان)

- خاص

أصدر مدير أمن محافظة حضرموت العميد فهمي محروس بيان نشره على صفحته على الفيس بوك، دعا فيه إلى تفويت الفرصة على المكايدين والمزايدين،  أصحاب المشروعات الخاصة والأجندات الإجرامية الرامية إلى اغراق حضرموت في الفوضى والظلام وسفك الدماء، وقال العميد محروس انه واحد من أبناء محافظة حضرموت ويسعه ما يسعهم، وانه يعلن بأنع لن يخرج عن إجماع أخوانه وأهله في حضرموت ولن يقف ضد تحقيق مطالبهم العادلة، وفيما يلي نص ما كتبه العميد فهمي محروس:

الحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله وبعد: سبق ان عبرنا عن ما أصابنا من ألم وأسى فور سماعنا نبأ استشهاد المقدم سعد رحمه الله تعالى كيف لا وقد أُختُطِفَ من بيننا رجل قلما تلد النساء مثله. أنه الأخ الفاضل والشيخ سعد بن حمد بن حبريش رحمه الله في حادثة فجعتنا جميعاً ,فإنا لله وإنا إليه راجعون.

وما زاد الجرح إيلاماً ذلك الإدعاء الأبله بأن النقطة العسكرية تعرضت لهجوم مسلح من قبل عناصر تنظيم القاعدة .

وبقدر حزننا على فقد الشيخ بقدر اعتزازنا بالتفاف أبناء حضرموت واجتماع كلمتهم قبائل وعلماء, حضر وبدو , منظمات ومؤسسات . ثم كان البيان الصادر عن أخواننا والذي احتوى على مطالب عادلة ومنصفة :

التحقيق في حادثة القتل وإجراء محاكمة عادلة ومنصفة والحكم بشرع الله وتنفيذ الحكم.

تغيير قوام النقاط الأمنية والعسكرية إلى نقاط تتكون من ابناء المحافظة .

فتح المجال للتوظيف في الشركات سواء كان عمالة أو حراسات أمنية.

ثم كانت الدعوة إلى الهبة الشعبية وأنا وبصفتي رجل أمن وكوني أنتمي إلى هذه المحافظة وأعتز بذلك أيما اعتزاز.

أعلن بأنني لن أخرج عن إجماع أخواني وأهلي في حضرموت ولن أقف ضد تحقيق مطالبهم العادلة.

إلا أنني أشعر أنه ستستغل هذه الدعوة من قبل أصحاب المشروعات الخاصة والأجندات الإجرامية الرامية إلى اغراق حضرموت في الفوضى والظلام وسفك الدماء. ومن هذا المنطلق فإنني أدعو إلى الحكمة وتغليب العقل والسعي إلى رضى الرحمن.

نمد أيادينا إلى أخواننا لنكون صفاً واحداً وبنياناً متماسكاً لتحقيق الأمن والأمان لهذا الوطن الحبيب نمد ايادينا لنحول دون أن يتمكن مندس ومغرض من تحقيق مآربه الخبيثة .

هناك من يخطط للسرقة والنهب وهناك من يخطط لإشعال فتيل الفتنة فلنعمل معاً لرد كيد هؤلاء في نحورهم. ".. إن الله بالغُ أمره قد جَعَلَ اللهُ لكل شيٍ قدراً ".

اللهم إني بلغت ..... اللهم فاشهد

Total time: 0.0595