أخبار الساعة » السياسية » اخبار اليمن

اللواء الجائفي يحذر الحوثيين من ارتكاب حماقة الإعتداء على اللواء "310" و لا يمكن أن تقف القوات مكتوفة الأيدي

- خاص

حذر قائد قوات الاحتياط اللواء الركن علي بن علي الجائفي، كل من تسول له نفسه ارتكاب حماقات ضد اللواء (310)، مدرع كونه جزءاً من القوات المسلحة، إذا تم الإعتداء عليه فالقوات المسلحة لن تقف مكتوفة الأيدي وستضرب بيد من حديد.

وقال الجائفي في منشور له على صفحته في موقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك مساء أمس الجمعة: أن القوات المسلحة لن تقف مكتوفة الايدي و ستضرب بيد من حديد كل من يعبث بأمن واستقرار هذا الوطن الغالي وستدافع عنه بكل بسالة وشجاعة

وتابع الجائفي : " المؤسسة الدفاعية و الأمنية لا يمكن ان تقف مكتوفة الأيدي أمام أي أعمال إرهابية واختلالات آمنية خارجة عن الشرع و الدستور و عن الأعراف و القيم السامية النبيلة تعكر صفو حياة المواطنيين في المجتمع اليمني".

موقع أخبار الساعة يعيد نشر المنشور الصادر عن قائد قوات الأحتياط اللواء على بن علي الجائفي:

المؤسسة الدفاعية و الأمنية لا يمكن ان تقف مكتوفة الأيدي أمام أي أعمال إرهابية و اختلالات آمنية خارجة عن الشرع و الدستور و عن الأعراف و القيم السامية النبيلة تعكر صفو حياة المواطنيين في المجتمع اليمني

ومازال هناك مجاميع ظلامية ومنفلتون من رباط الوطنية الحقة يقومون بأعمالهم الإجرامية وينفذون بدم بارد أعمالهم المشينة المخلة بالأمن ويدفعهم الى مواقفهم المسيئة تلك توجسهم وهواجسهم وقناعاتهم العدائية مستهدفين أبناء الشعب ومؤسساته الوطنية".

وباسم كل مقاتلي قوات الاحتياط العام نجدد تعهدنا النابع من ايماننا المطلق بالله وبعدالة وقداسة واجبنا الوطني المتمثل في الدفاع عن السيادة الوطنية ، بأن نكون عند مستوى القسم العسكري الذي أداه كل مقاتل منا،جنوداً بواسل وحماة مخلصين لوطننا الغالي وسيادته والوحدة المباركة،مؤكدين أن القوات المسلحة والأمن ملك للشعب كل الشعب فلا حزبية ولا مناطقية ولا طائفية بين صفوف قواتنا المسلحة.

وادعو الى التصدي للتيارات المتطرفة والجماعات الارهابية التي تعاني من حالة قصور فكري وكذلك العناصر التخريبية التي تضررت مصالحها وتمارس أنشطتها الخارجية عن الدين والقانون وترفضها كل الأديان السماوية وكافة الأعراف والمبادىء الانسانية والتي بسببها تعرضت بلادنا للعديد من الاعمال الارهابية التي استهدفت الاقتصاد الوطني و زعزعت الأمن والاستقرار وروعت أبناء المجتمع .

وادعو مشائخ وعقلا واحزاب ومنظمات المجتمع المدني في محافظة عمران لنبذ السياسات الانتقامية وتغليب المصلحة الوطنية
ونحذر كل من تسول له نفسه بارتكاب حماقات ضد اللواء (310)مدرع كونه جزء من القوات المسلحة اذا تم الاعتدا عليه
فالقوات المسلحة لن تقف مكتوفة الايدي و ستضرب بيد من حديد كل من يعبث بأمن واستقرار هذا الوطن الغالي وستدافع عنه بكل بسالة وشجاعة

وعلى الله التوفيق

اللواء الركن/علي بن علي الجائفي

الجمعة 13 جمادي الأول 1435هـ - 14 مارس 2014م 01:58:47 صباحا

Total time: 0.0836