أخبار الساعة » السياسية » اخبار اليمن

بتنسيق مع قيادات مؤتمرية : الحوثيون يصعدون في جبل الشرق بآنس

- متابعات

قال مصدر محلي في مديرية جبل الشرق بآنس التابعة التابعة لمحافظة ذمار أن جماعة الحوثيين بدأت بالتصعيد في المنطقة .. مبدياً مخاوفه من أن تشهد المنطقة في اليومين القادمين مواجهات مسلحة بين الحوثيين وقبائل المنطقة الذين أبدوا أنزعاجهم من التصعيد الحوثي.

 

وكشف المصدر لـ" المشهد اليمني" أن مدير عام مديريه جبل الشرق  أستقبل يوم أمس الثلاثاء جماعة الحوثيين  في مقر المديرية وهم مدججين بمختلف الأسلحة ليقيموا مهرجاناً استعراضياً داخل المجمع الحكومي.

 

وأوضح المصدر الذي طلب عدم ذكر اسمه أن مدير المديرية  أقام مأدبة غداء على شرف الحوثيين و ووجه بتنظيم مهرجان لهم داخل قاعه المجمع , فيما نشر الحوثيون مليشياتهم على مداخل المجمع للتفتيش.

 

وكشف المصدر أن المهرجان الذي نظمه الحوثيين داخل المجمع الحكومي التابع لمديرية جبل الشرق تم بحضور مندوب الحوثي القادم من صعده المدعو أبو عادل يرافقه عدد من الأطقم التابعة للحوثه.

 

 وبحسب المصدر فإن أبو عادل الوافد من صعدة انتقد سياسات الرئيس هادي وحكومته  متهماً أياه والحكومة بالفساد والخروج عن الدين و بالعمالة لأمريكا ودول الغرب.

 

وتأتي هذه التصعيدات بالتزامن مع لقاءات متواصلة للرئيس عبدربه منصور هادي  وبصورة يومية مع  مشائخ وأعيان وأعضاء مجلس النواب بالمديريات والقبائل المحيطة بالعاصمة صنعاء.

 

المصدر : المشهد

Total time: 0.1014