أخبار الساعة » السياسية » اخبار اليمن

القبض على اثنين من المهاجمين الدفاع تعلن السيطرة على مقر المنطقة العسكرية الرابعة بعد مقتل 16 شخص

بوابة المنطقة الرابعة
- صنعاء

قالت وزارة الدفاع اليمنية ان افراد الجيش تمكنوامن السيطرة على مقر قيادة المنطقة الرابعة بعدن بعد ان تم القضاء على جميع المهاجمين .

ونقل موقع سبتمبر نت عن مصدر مسئول في المنطقة العسكرية الرابعة القول :" إن الرجال الأشاوس من منتسبي المنطقة العسكرية الرابعة نجحوا في السيطرة على الموقف بشكل كامل بعد اشتباكات عنيفة سطروا خلالها أروع المواقف البطولية الشجاعة موجهين ضربة قاصمة جديدة لقوى الشر والتطرف والارهاب".

واشار المصدر الى انه تم التحفظ على جثث ووثائق عشرة مسلجين لقوا مصرعهم ، فيما تم القبض على اثنين اخرين.

وأضاف المصدر أن خمسة من منتسبي المنطقة العسكرية الرابعة بينهم ضابط استشهدوا ، بالإضافة إلى مواطن واحد وإصابة ستة جنود وخمسة مواطنين .

وحيت قيادة وزارة الدفاع ورئاسة هيئة الأركان العامة الموقف الشجاع والحاسم الذي سجله قيادة ومقاتلو المنطقة العسكرية الرابعة خلال تصديهم البطولي للعمل الإرهابي الغادر الذي نفذه صباح اليوم مجموعة من الإرهابيين باعتدائهم على بوابة قيادة المنطقة والحي السكني المجاور للمنطقة.

جاء ذلك في تصريح لمصدر عسكري عبر فيه عن الاعتزاز والإجلال والإكبار للحس الأمني الرفيع والجاهزية العالية التي جسدها المقاتلون في قيادة المنطقة ومعهم القوات الخاصة وقوات الأمن الخاصة والشرطة العسكرية ومكافحة الإرهاب وحرس القصر الرئاسي والذين تمكنوا من إفشال العملية الإرهابية والقضاء على عشرة من العناصر التي نفذت الاعتداء الغادر وأسر عنصرين منهم.

وترحم المصدر على أرواح الشهداء الأبرار.. متمنياً للجرحى الشفاء العاجل.

Total time: 0.0526