أخبار الساعة » السياسية » اخبار اليمن

311 ألف طالب وطالبة يستفيدون من حملة التوعية الوطنية لدعم مخرجات الحوار

وأوضح مدير عام الأوقاف والإرشاد بالأمانة قائد محمد قائد لأن المكتب نفذ الحملة التوعوية والإرشادية في 137 مدرسة ومعهداً فنياً ومركز محو أمية بمديريات أمانة العاصمة،

و استفاد أكثر من 311 ألف طالب وطالبة بأمانة العاصمة من الحملة التوعوية والإرشادية الوطنية لدعم مخرجات الحوار الوطني خلال مارس الماضي والتي ينفذها مكتب الأوقاف والإرشاد بأمانة العاصمة.بالإضافة إلى عدد من المساجد بالأمانة.. وأشار إلى أن فعاليات الحملة شملت محاضرات توعوية وندوات قدمها خطباء ومحاضرون لكوكبة من علماء اليمن والأزهر الشريف حول دعم مخرجات الحوار الوطني وترسيخ دعائم الأمن والاستقرار وتعزيز قيم المحبة والإخاء والمودة بين أبناء الوطن.

وأشار قائد إلى أن الحملة نفذها خلال الأربعة أسابيع الماضية 91 دكتوراً وشيخ دين ومرشدة دينية .. مبينا أن اللجنة المنظمة للبرنامج التوعوي حددت يوم الخميس من كل أسبوع لنزول العلماء والمشائخ إلى الفصول الدراسية بالمدارس لتقديم محاضرات توعوية.
ولفت مدير عام مكتب أوقاف الأمانة إلى أنه يجري حاليا التنسيق مع مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل لإستهداف طلاب وطالبات دور الأيتام والرعاية الاجتماعية من شريحة المعاقين والصم والبكم.

Total time: 0.0631