أخبار الساعة » السياسية » اخبار اليمن

ظهور كتائب ننتصر او نموت، وكتائب الموت، كنشاط مقاومة قوي في حاشد، استهداف مواقع، والعثور على ست جثث مذبوحة

- العين اونلاين

قالت مصادر قبيلة في قبيلة حاشد للعين أونلاين أن التواجد الحوثي في قبيلة حاشد أصبح صوريا , حيث أصبحت المليشيا القادمة من صعدة والتي تتمركز حاليا في بعض المواقع الضيقة أصبحت حركتها محدودة ومشلولة , خاصة بعد رحيل معظم مليشيا الحوثي إلى عمران , وبعضا منهم عاد إلى صعدة والجوف .,

وكشف المصدر القبلي للعين أونلاين أن قبيلة حاشد تتوسع فيها بشكل مستمر حرب العصابات ونشاط ملحوظ لكتائب ننتصر أو نموت .,

حيث بدأت تلك الكتائب توجه ضربات موجعة للحوثيين في مواقعهم بشكل مستمر , مما تسبب في هروب مجاميع كبيرة من مليشيا الحوثي مخافة التصفيات الجسدية .

وأضاف المصدر للعين أو نلاين أن كتائب الموت كما يطلق عليها في حاشد نفذت مساء أمس في منطقة حوث عملية في أحد مواقع الحوثيين ومخازن أسلحتهم , حيث تم نسف أحد المواقع الهامة للحوثيين مما تسبب في حدوث قتلى وجرحى لم يعرف عددهم .

كما عثر رجال القبائل في موقع أخر على ست جثث لحوثيين مذبوحين ذبحا , وهي طريقة جديدة في مواجهة الحوثيين وليست من الطرق التي أعتاد عليها رجال القبائل في حروبهم .

البعض رجح وهو متحدث للعين أونلاين أن تكون العملية التي تم فيها ذبح الحوثيين ربما يقف ورائها تنظيم القاعدة الذي أعلن قبل عدة ايام عن تشكيل مسلح لقتال الحوثيين في شمال اليمن .

ويحاول الحوثيون التكتم على ضحاياهم التي وقعت خلال الأيام الماضية , خاصة الأسبوع الماضي الذي يسمع ليلا إطلاق نار ومواجهات عابرة وخاطفة في أماكن تواجد الحوثيين .

Total time: 0.0616