أخبار الساعة » السياسية » اخبار اليمن

رئيس سياسية الإصلاح:علاقتنا بالمؤتمر كحزب طيبة و الإصلاح ضد رفع الدعم عن المشتقات النفطية

- طاهر الشلفي

قال رئيس الدائرة السياسية لحزب التجمع اليمني للإصلاح سعيد شمسان بان علاقة حزب الإصلاح مع حزب المؤتمر الشعبي العام علاقة حسنة كحزب .رافضا أي علاقة مع الرئيس السابق علي صالح ومجموعته التي تنفخ في النار من أجل إقلاق السكينة العامة وإحداث الفوضى ".

واستغرب شمسان مما تروج له بعض وسائل الإعلام بان حزب الإصلاح يدعم توجهات الحكومة برفع الدعم عن المشتقات النفطية .

مؤكدا أن حزب الإصلاح أعلن موقفه بشكل بصورة واضحة وجلية لا تحتمل اللبس أو التأويل أنه ضد رفع الدعم عن المشتقات النفطية.

واصفا من يهتمون الإصلاح بذلك فإنهم يعملون بالمثل "رمتني بدائها وانسلت",

وأشار  رئيس سياسية الإصلاح بان المرحلة القادمة للإصلاح ستشهد تطوراً نوعياً في هياكل الإصلاح على كافة المستويات وسيكون للمرأة والشباب الحضور اللائق بهاتين الشريحتين.

وتحدث شمسان عن الحوار الوطني ومخرجاته النهائية وفي هذا الصدد أشاد بما تم انجازه إلى اليوم, وقال "علينا أن نفخر به كيمنيين ويكفي أننا جنبنا وطننا وشعبنا متاهات الحروب والقتال التي تحاول بعض الأطراف أن تجرنا إليها ".

وقال في حوار مع أسبوعية "الصحوة ",في عددها اليوم الخميس, أن أي طرف يحمل مشروع العنف ألتدميري ويريد أن يدخل البلاد في حرب فسوف يفشل وتفشل رهاناته أمام وعي وإدراك الشعب اليمني .

لافتا إلى أن الدولة ملزمة بالتعاطي والتعامل مع هذا الموضوع ، ودعاها لحماية مواطنيها على كل ذرة من تراب الوطن ولن يعذرها الشعب عن القيام بواجبها.

مؤكدا أن ما يقوم به الحوثيون من افتعال الحروب واعتداء على القبائل في مناطقهم هو هروب ومحاولة مكشوفة للهروب من تنفيذ مخرجات الحوار مؤكدا أن الجميع ملزم دون استثناء بتنفيذ مخرجات الحوار الوطني ومنها نزع سلاح الميليشيات المسلحة.

 

 

 

 

 

المصدر : الصحوة

Total time: 0.0554