أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » لقاءات وفعاليات

الحملة التوعوية لمشروع "شباب من اجل المجتمع"

- عبداللطيف مقحط

تنفذ اليوم الخميس الحملة التوعوية للمؤسسة التنموية للشباب بالشراكة مع شبكة كل الشباب في كلاُ من محافظة اب و تعز و لحج ضمن أنشطة مشروع شباب من اجل المجتمع الممول من الصندوق الكندي لدعم المبادرات المحلية، وتستمر الحملة 4 أيام في اب و 4 ايام في لحج و 10 أيام في تعز بما فيها مديرية المخاء. و تستهدف الحملة التوعية فئات مختلفة من المجتمع مثل المهمشين، طلاب الجامعات، طلاب المدارس و الأطفال و الذي سيتم توعيتهم حول هذه المواضيع و تشجيعهم للعب دورا فاعل في المجتمع.

هذا و قد أوضح الأخ/ ماجد الخليدي- رئيس المؤسسة التنموية للشباب إلى أن البرنامج يهدف إلى بناء قدرات الشباب لتمكينهم للعب دور فاعل في المجتمع، حيث تأتي هذه الحملة كممارسات عملية لما تلقوه من تدريب.

كما تهدف الحملة الميدانية إلى رفع الوعي لدى الفئات المستهدفة حول القضايا الإنسانية و العمل الطوعي و الديمقراطية و حقوق الإنسان و العنف ضد المرأة حيث سيقوم بتنفيذ الحملة الشباب الذين تم تدريبهم في البرنامج التدريبي لمشروع شباب من أجل المجتمع و الذي استمر لمدة 20 يوما شمل 7 دورات تدريبية (الديمقراطية، الاتصال و التواصل، العمل الطوعي، حقوق الإنسان، القضايا الإنسانية، التشبيك، الإعلام).

Total time: 0.0545