أخبار الساعة » السياسية » اخبار اليمن

الحوثي يطوق عمران من ثلاث جهات ويفجر داراً للقرآن ويقتل مسؤولاً أمنياً ( صورة )

الصورة : تفجير دار القرآن الكريم بالخدرة جبل عيال يزيد
- صعدة نت

طوقت عناصر الحوثي المسلحة محافظة عمران من ثلاث جهات وفجرت داراً للقرآن الكريم وقتلت مسؤولاً أمنياً بمحافظة عمران صباح اليوم الجمعة .

وذكرت مصادر محلية أن عناصر مسلحة – يشتبه في إنتمائهم للحوثي - قامت في وقت مبكر من صباح اليوم الجمعة بقتل قائد حرس أمن محافظة عمران صالح بحيبح، إثر إطلاق الرصاص عليه من منطقة بيت بادي خلال مروره على خط الأربعين بالمحافظة.

كما أكدت المصادر : " أن عناصر الحوثي المسلحة داهمت منطقة الخدرة التابعة لمديرية جبل عيال يزيد – شمال غرب مدينة عمران – وقامت بتفجر دار القرآن الكريم" .

واضافت المصادر : " لم يكتف الحوثي بالسيطرة على مديرية جبل عيال يزيد وتفجير دار القرآن بل وجه أنصاره الى الجنات شمال المدينة لتدور في الاثناء معارك شرسة بين الطرفين .

هذا وكانت عناصر الحوثي المسلحة قد تمكنت ليل أمس من السيطرة على "موقع "كولة الرونة" في منطقة قهال بمحافظة عمران بعد هروب أفراد تابعين لوزير شؤون المغتربين الشيخ مجاهد القهالي وتسليمهم المواقع للحوثيين

في غضون ذلك قالت المصادر القبلية إن مسلحي الحوثي قاموا بنقل دبابة ومدفع هاوزر ساحلي وعدد من العربات المدرعة باتجاه المناطق القريبة من موقع الجميمة العسكري التابع للواء 310 استعدادا لتكثيف الهجوم عليه

Total time: 0.0502