أخبار الساعة » السياسية » اخبار اليمن

معلومات صادمة تكشف اهداف جماعة الحوثي الحقيقية : من هو المطلوب رقم (1) لجماعة الحوثي في حال سيطرة على العاصمة !!

- متابعات

كشف ناشط سياسي حوثي عن الهدف الحقيقي لدخول جماعة الحوثي (الشيعية) المسلحة العاصمة وهي القاء القبض على بقية افراد العصابة التي قتلت السيد / بدرالدين الحوثي وولده / حسين الحوثي .

 

وقال الناشط السياسي في حركة انصارالله الشيعية المسلحة وهو قيادي بارز  يبدو ان الرئيس السابق / علي عبدالله صالح لم يستفد من درس اللواء (310) ,حيث لازال يتغابى هذه الدروس , وحتما سيلقن درسا منها وسيكون قاسيا بحسب الناشط في رسالة على الخاص .

 

واقسم الناشط بأن (رأس) صالح المطلوب رقم (1) وان قدم حتى (100) رأسا لاعز اقربائه ومن بينهم احمد قربانا للسيد فلن يقبل منه ذلك ولن ينال شفاعة وعفو السيد عبدالملك الحوثي ,..

 

واشار الى ان التشديد على الرئيس السابق بالذات كونه مارس التجهيل والتضليل على الشعب اليمني  طيلة فترة حكمه , وزع الحقد وكراهية الناس ضد (الهاشمين) ووصفهم بالطغاة والاماميين طيلة العقود الماضية .

ولفت الناشط الى ان علي عبدالله صالح هو (فرعون) نصف قرن الذي مارس الفسااد والظلم والاضطهاد ونهب ثروات واموال الهاشميين وسلمها لآل الاحمر ,

واضاف بأن الراس المطلوب رقم (2) راس علي محسن الاحمر والراس رقم (3) حميد الاحمر  بوصفهم قتلة ولصوص والراس (4) الزنداني واليدومي و المحرضين الذين يصدرون الفتاوى ..

وعن ماذا كان هناك حلا بديلا .. قال : على الرئيس هادي ان ينفي ال الاحمر كما تم نفي ال حميد الدين خمسين سنه خارج اليمن . . وسؤال : طيب والجرعة واسقاط الحكومة ... هذا مش شغلك .. هههههههههههههه .. الجرعة في اعتقادي امر مسلم به لان انصارالله مطلوبين بايجاد بديل للجرعة ,, وبعدين مش علينا الاقتصاد هههه .. ولكن محد بايصدق شعاراتكم وانتم تحملون السلاح ... ههههه وايش تشتي نقبض على اللصوص وتحقيق اهدافنا بالورود ... طجطجطج .

والمح في ختام المحادثة التي طلب حذفها سريعا الى وجود عناصر من الحرس الثوري الايراني ومن حزب الله اللبناني وهي التي تعد الخطط وتشرف على التنفيذ .. - لاعاصم اليوم من امر السيد .. ههههههههه   .. تحياتي .. احذف المحادثة .

المصدر : اب برس

Total time: 0.0979