أخبار الساعة » السياسية » اخبار اليمن

وزير الداخلية ينفي انضمامه إلى الحوثيين‎

- صنعاء
أوضح مصدر مقرب من وزير الداخلية أن ماصدر من توجيهات الاجهزة الامنية بخصوص "عدم الاحتكاك" مع جماعة الحوثي أو الدخول معهم في أي نوع من أنواع الخلافات. لتأمين المنشأت العامة أو الخاصة لا يعد انضمام إليهم أو رضا بما تقوم به جماعة الحوثي.
 
واكد المصدر لـ"يمن جورنال" أن وزارة الداخلية تعمل حالياً في حدود امكانيتها المتاحة وفي ظل الوضع القائم على توفير أجواء أكثر أماناً.. مبينا أن وزير الداخلية وجه في هذا الصدد كافة منتسبي الداخلية من ضباط وأفراد بالتواجد في مقر عملهم وتسيير الاعمال وقضاء مصالح المواطنيين بمهنية عالية إلى حين الخروج من الاوضاع الراهنة التي تعيشها أمانة العاصمة.
 
مستغرباً من الانباء المتداولة في بعض القنوات الاخبارية عن انقلاب وزير الداخلية أو انضمامه إلى الحوثيين.. وان مثل تلك التوجيهات نابعة من مسؤوليته القانونية في الحفاظ على الامن العام والسكينة العامة والحفاظ على مصالح المواطنين. 
 
وكان موقع وزارة الداخلية نشر التوجيه بعدم الاحتكاك مع الحوثيين أو الدخول معهم في أي نوع من أنواع الخلافات والتعاون معهم في توطيد دعائم الأمن والاستقرار ، والحفاظ على الممتلكات العامة وحراسة المنشآت الحكومية ، التي تعد ملكا لكل أبناء الشعب.

Total time: 0.9472