أخبار الساعة » السياسية » اخبار اليمن

من فضائح مطبخ نجل الرئيس هادي، والكشف عن الهدف منها (صورة + أسماء)

- خاص

في عادته كسبق أخباري اتهمت مواقع مقربة من نجل الرئيس هادي شخصاً بأنه الانتحاري الذي فجر نفسه في ميدان التحرير، وهو ما نفاه الشاب "احمد الحبابي" من أبناء محافظة المحويت، والذي أعلن انه حي يرزق، وأن الصورة المتداولة له أخذت في عرسه.

تلك المواقع تحاول أن تكسب سبقاً أخبارياً كاذباً والتي حصلت مؤخراً بشكل كبير ولافت في أهم الحوادث التي تحصل بالبلاد، وصفه مراقبون أن الهدف منه هو ضرب مصداقية الصحافة الالكترونية وإظهارها أنها كاذبه، وان على الناس عدم تصديقها ومتابعتها.

وفي قضية الشاب الحبابي، اظهرت صورته، واخترعت له إسماً جديداً، كما ظنت وادعت أنه من أبناء محافظة تعز، وهو ما نفاه الشاب، والذي وضعه وأفراد أسرته في خوف من تلك الاتهامات، محملين تلك المواقع المسؤولية التامة عما سيحدث له.

وأصدر زملاء وصحفون تحذير من التعامل مع تلك المواقع التابعة لذلك المطبخ الإعلامي، والذي يهدف لتدمير الصحافة الإلكترونية وإظهارها كصحافة كاذبة، وهو ما نجح منه جزئياً نظراً لكثرة الشائعات التي يطلقها ذلك المطبخ يومياً.

وكان القيادي المؤتمري ياسر اليماني قد نشر قائمة بأسماء تلك المواقع التابعة لمطبخ نجل الرئيس هادي وحذر منها، وذلك في أعقاب حملة شنتها تلك المواقع عليه، جراء توعده بنشر أخبار تكشف مؤامرة إسقاط صنعاء، وذكر أن أهم تلك مواقع التابعة لمطبخ جلال هادي هي:
نبض الشارع - عدن الحقيقة - اليمن الاتحادي - الأضواء نت - حياة عدن - البعث نت - الأضواء نت .

 

Total time: 0.054