أخبار الساعة » السياسية » اخبار اليمن

اللواء الصبيحي يهدد قائد الأمن المركزي بعدن ويمهله 24 ساعة للتسليم

- صنعاء
أمهل قائد المنطقة الرايعة  اللواء محمود الصبيحي قائد الأمن المركزي عبدالحافظ السقاف 24ساعة لتسليم  المعسكر.
 
وقالت  مصادر  مطلعة بأن الصبيحي هدد السقاف قائلاً له بالحرف الواحد أي حماقة تقوم بها ضد الاعتصام سوف اهدم المعسكر فوق رأسك.
 
وحذرت المصادر بحسب ما نقل موقع “المدينة انلاين” من أن يقوم تسليح الحوثيين من مسكر الأمن المركزي “الصولبان” أو أحد المنازل المعروفة للحوثة في عدن فعليكم باليقظة وأخذ الحيطة والحذر.
 
بينما نفت مصادر امنية وعسكرية ما تناقلته مواقع اخبارية عن سجال حاد بين اللواء الصبيحي وقيادي أمني مقرب من جماعة الحوثي).
 
وقالت المصادر في نفيها لما نشر انها فبركات لا أساس لها من الصحة ولا تعبر إلا عن كونها مجرد شائعات متعمدة تهدف للإثارة وان تلك  المواقع التي اعتادت على نشر هذه الأخبار المضللة تجاوزت كل قواعد وشروط وأخلاقيات العمل الصحفي ،وجعلت من العمل الصحفي وسيلة للكذب والتدليس وتشويش الرأي العام واستهداف المؤسسة الامنية .
 
واشار ت المصادر ان بعض المواقع الإخبارية تسعى جاهدة لنشر الأخبار الملفقة والمضللة «بهدف النيل من معنويات الأجهزة الأمنية والتشكيك في أدائها والتحريض عليها رغم كل الجهود التي تبذلها تلك الأجهزة للحفاظ على أمن الوطن واستقراره .
 
داعية الى الموضوعية والمهنية مع احتفاظه بحقه القانوني في مقاضاة المواقع الإخبارية التي تعمدت نشر مثل تلك الأكاذيب.
 
 
الجدير ذكره ان تواجد القيادي في جماعة انصار الله محمد البخيتي اثار ردود افعال ساخطة من قبل قيادات امنية وعسكرية ومحلية وقوى في الحراك الجنوبي.. كما أن اللواء الصبيحي أعطى توجيهات صارمة لمسؤولي المطار والأجهزة الأمنية وصفت بالمهمة من بينها الابلاغ عن وصول الشخصيات الاعتبارية إلى عدن سياسية أو حزبية أو أجنبية.

Total time: 0.0471