أخبار الساعة » السياسية » اخبار اليمن

مئات الجرحى في اعتراض قوات الأمن لمسيرة لمئات الآلاف في شارع الجزائر .. وقوات الأمن تحاصر مسجد الرحمن في شارع بغداد الذي يتواجد فيه العديد من الجرحى وتمنع وصول الاسعاف اليهم ..تحديث مستمر

- خاص

جابت مسيرة اليوم الأحد لمئات الآلاف شوارع العاصمة صنعاء وعند وصول هذه المسيرة الى شارع الجزائر اعترضتها قوات الأمن واطلقت عليها الرصاص الحي .. والقنابل المسيلة للدموع والغازات مما أدى الى سقوط مئات الجرحى وتم اسعافهم الى المستشفى الميداني في ساحة التغيير .. وادخال حوالي خمسين جريح الى مسجد الرحمن في شارع بغداد .. وتمت محاصرتهم من قبل البلاطجة ورجال الأمن.

ووردت الأنباء الواردة من مسجد الرحمن ان قوات الأمن تحاول اقتحام مسجد الرحمن .. ومنعت من وصول طواقم الإسعاف اليهم .. ومنعت ايضا المستشفيات الخاصة من استقبال الجرحى.

في تحديث جديد للأحداث .. أفاد شهود عيان ان من شارع بغداد أن الشيخ فائز العوجري وأهالي الحي المتواجد فيه مسجد الرحمن ..أخرجوا المصابين والجرحى المحاصرين داخل المسجد داخل سيارات اسعاف باتجاه ساحة التغيير.

وجاء تدخل الشيخ العوجري بعد ان قامت قوات الأمن والبلاطجة بمحاصرة الحي .. وجامع الرحمن .. ومنع وصول سيارة الإسعاف اليهم ومحالة اقتحامه.

وبعد تدخل الشيخ العوجري وأهالي الحي .. انسحب رجال الأمن من الحي .. وبدئوا بالتراجع

التحديث مستمر

Total time: 0.0623