أخبار الساعة » السياسية » اخبار اليمن

من هو السعودي الذي رفــع عقاله معتذراً لليمن .. ولماذا اعتبر ذلك ردا على الشيخ عيسى بن راشد ؟!

- متابعة

قدم المحلل الرياضي السعودي عبدالعزيز الدغيثر اعتذاره للشعب اليمني والجماهير ولاعبي المنتخب الوطني عن تصريحه السابق الذي استبعد المنتخب الوطني من تحقيق أي نتيجة ايجابية أمام المنتخب البحريني في اول ايام بطولة خليجي 22 .

اعتذار المحلل الدغيثر الذي يعد من اشهر المحللين الرياضيين الخليجيين جاء خلال حديثة لبرنامج “صدى الملاعب ” الذي يقدمه مصطفى الاغا على قناة MBC بعد نهاية مباراة منتخبنا ضد المنتخب البحريني بالتعادل السلبي بأفضلية واضحة لمنتخبنا على مدار الشوطين ، الدغيثر قال ” ارفع عقالي معتذرا ولم يسبق ان اعتذرت من قبل على اي تصريح لي، واليوم اعتذر لليمن شعب وجمهور ولاعبين وارفع لهم العقال لأول مرة في حياتي ” .

ويأتي حديث الدغيثر بعد ساعات من استهتار البحريني الشيخ عيسى بن راشد ال خليفه بمشاركة منتخبنا في دورات كاس الخليج واصفا اياه ” انها كالجسم الغريب والتي ليس لها لزوم ، مضيفا في سياق حديثة لـ قناة ابو ظبي الرياضية عبر برنامج (اصحاب المنصة) الذي يقدمه المذيع يعقوب السعدي” مشاركة اليمن اضعفت الدورة ولم تضف لها شيئاً”.

الامر ذاته اثار استغراب الجميع خاصة الجماهير في ملعب المباراة من هذه التصريحات الصادرة من شخصية معروفه واحد مؤسسي دورات الخليج .

Total time: 0.0519