أخبار الساعة » السياسية » اخبار اليمن

الآنسي يحذر من استمرار اختطاف الطبيبات ويقول: نحن إذا اردنا أن نزحف سنزحف .. فنحن لا تخيفنا الرصاصات ولا نخشى الموت نحن عشاق الكرامة

- خاص

أكد الناشط الحقوقي والمحامي خالد الآنسي قيام قوات علي صالح باختطاف أربع طبيبات كن برفقة المسيرة الحاشدة التي خرجت مساء اليوم بالعاصمة صنعاء مطالبة بإسقاط نظام صالح.

وأشار إلى أنه تم التواصل مع الطبيبات بعيد اختطافهن مباشرة وأكدن أنهن بيد قوات علي صالح، مشيرا إلى أنه تم قطع تلفوناتهن بعد هذا الإتصال.

واعتبر أن مثل هذه الجرائم تمثل انتهاكا واضحا وفاضحا لحقوق الإنسان ولكل المواثيق والعهود الإنسانية في العالم.

الآنسي يحذر من استمرار اختطاف الطبيبات ويقول: نحن إذا اردنا أن نزحف سنزحف .. فنحن لا تخيفنا الرصاصات ولا نخشى الموت نحن عشاق الكرامة

وناشد الآنسي المنظمات المعنية أن تتدخل لإطلاق الطبيبات، مطالبا المجتمع الدولي بوقف هذه المجازر.

وقال: الشعب يريد إسقاط النظام، وهذا هو القرار النهائي الذي لايمكن أن يتنازل عنه، مضيفا: نحن إذا أردنا أن نزحف سنزحف، فنحن لاتخيفنا الرصاصات ولا نخشى الموت نحن عشاق الكرامة.

وحذر من استمرار احتجاز الطبيبات، مؤكدا أن المعتصمين لن يسكتوا إزاء هذه الجرائم، ولن يسمح لهذا النظام بأن ينتهك المرأة اليمنية.

تعليقات الزوار
1)
محمد عمر -   بتاريخ: 20-04-2011    
فنحن لاتخيفنا الرصاصات ولا نخشى الموت نحن عشاق الكرامة!!!!!!
عجب نسأل الله لك الهداية قبل الممات هذا التبجح وانت وين في ارض المعركة (مجاهد ) لا وربي انت في معصية واخاف عليك ان تكون مثل الخوارج . ارجع لفتاوى أهل العلم الذين قد أفضوا الى ماقدموا العلامة ابن باز ، العثيمين ,الالباني... ودعك من الحركين قال تعالى ((ستكتب شهادتهم ويسألون ))

Total time: 0.0439