أخبار الساعة » السياسية » اخبار اليمن

اعتبرها محاولة لاشغال الراي العام .. مكتب الشيخ حميد الاحمر ينفي وجود اي مفاوضات مع جماعة الحوثي

- wkuhx

نفى مصدر مسئول بمكتب الشيخ حميد بن عبدالله الاحمر وجود اي نوع من التواصل او التفاوض بين الشيخ حميد الاحمر وجماعة الحوثي.

واعتبر مانشر بهذا الخصوص في بعض وسائل الاعلام محض افتراء واخبار ملفقة من نسج خيال مروجيها وانها محاوله مفضوحة لأشغال الراي العام عن حقيقة ما يجري حاليا من نهب واختطاف للدولة وانتهاك غير مسبوق لليمن من قبل مجرمين باتوا معروفين لكافة ابناء الشعب ، والذين يجب ان يمثلوا امام القضاء جراء ما اقترفوه بحق الشعب اليمني.. معربا عن ثقته بانهم سيمثلون بإذن الله امام العدالة مهمها اعتقدوا واهمين انهم بمنأى عن ذلك حسب المصدر .

واوضح المصدر في تصريحه ان اليمن ارضا وانسانا، هوية وتاريخ، يتعرض اليوم لمخططات تهدف لإزالة ماضيه المجيد وتدمير مستقبله المنشود بأيادي تحالف قوى الشر من المجرمين والطامحين والمتآمرين.. موكدا بان الشيخ حميد الاحمر وكافة الوطنيين لا تخيفهم التهديدات ولن تثنيهم الجرائم البشعة التي ارتكبها هؤلاء المجرمين عن مواصلة نضالهم المشروع نحو تحقيق تطلعات الشعب اليمني واحلامهم في التغيير الذي خرجوا وضحوا من اجله في ثورة 11فبراير 2011م، وانهم لن يتوقفوا حتى تحقيق اهداف الثورة الشبابية السلمية وبناء اليمن الجديد مهما كانت التضحيات.
 

Total time: 0.322