أخبار الساعة » السياسية » اخبار اليمن

الحوثيون يقتلون مواطن ويفخخوا جثته لتنفجر وتقتل ثلاثة آخرين

- صنعاء
قتل مسلحون حوثيون المواطن أكرم أحمد المكرمي اليوم وفخخوا جثته مما تسبب في قتل ثلاثة آخرين من منطقة المكرمي واصابة آخرين بجروح منهم امين عام المجلس المحلي بالمديرية عندما حاولوا انتشال الجثة المفخخة في مديرية كشر محافظة حجة .
 
وقالت مصادر قبلية أن مسلحي الحوثي اختلفوا مع المكرمي في منطقة عُذر التي يعمل فيها ببيع القات وهرب إلى منهم إلى مديريته ـ كشر ـ ولاحقه مسلحو الحوثي ليقتوا في مديريته وقامت بتفخيخ جثته ورميه في عارضة الطريق وعندما حاول أشخاص بأخذ جثته انفجرت الجثة وقتلت ثلاثة آخرين .
 
وعبرت شخصيات اجتماعية عن قلقها لما تمارسه جماعة الحوثي من إهدار للكرامة الإنسانية وممارسة القتل وتلغيم الجثث وهو ما ينذر بكارثة تعصف بأمن منطقة حجور. 
 
وحذر المشائخ والشخصيات الاجتماعية جماعة الحوثي من استمرار عملية الاستفزاز التي يمارسونها في ظل صمت السلطة المحلية في المحافظة .
 
ويخشى المواطنون من عودة شبح الحرب التي عصفت بالمنطقة واودت بحياة المئات من الابرياء وجرح واعاقة المئات . يذكر ان مئات الاسر لا تزال نازحة حتى اليوم جراء الحرب الظالمة من قبل الحوثيين على ابناء مديرية كشر ولم يتمكنوا من العودة الى منازلهم نتيجة الالغام التي زرعها الحوثيون فيها رغم مرور أكثر من ثلاث سنوات على نزوحهم وخروجهم من مناطقهم وقراهم

Total time: 0.072