أخبار الساعة » السياسية » اخبار اليمن

قناة الجزيرة الإعلامية تتهم السكرتير الإعلامي للرئيس صالح بمحاولة تضليلها

اتهمت قناة الجزيرة القطرية السكرتير الإعلامي  للرئيس اليمني علي عبدالله صالح بمحاولة تضليلها عبر انتحال صفة احد شهود العيان خلال تغطية خبرية قدمتها لأحداث اليوم في صنعاء.

 

وقالت القناة خلال إحدى نشراتها الإخبارية مساء الأربعاء ان الزميل احمد الصوفي والذي يشغل سكرتيرا إعلاميا للرئيس صالح منذ أشهر قد قام بانتحال صفة شاهد عيان كان من المقرر للقناة الاتصال به إلا انه تم الاتصال إلى هاتف  الصوفي .

 

وكان الصوفي قد ظهر على شاشة القناة القطرية مساء اليوم الأربعاء في اتصال هاتفي على انه  احد شهود العيان وقدم معلومات للقناة تتضمن قيام المتظاهرين باقتحام عدد من المباني وترحيب الجنود بذلك إضافة إلى تقديمه معلومات مغلوطة عن مواقع عدد من المباني الحكومية  .

 

وبثت القناة لاحقا اتصال هاتفي مع شاهد العيان "عبدالله محمد"  الذي أكد ان الجزيرة اتصلت فيه فيما كان يؤدي صلاة المغرب متهما الصوفي بانتحال شخصيته عبر تحويل المكالمة من هاتفه إلى هاتف  أخر قام بالرد على مكالمته الصوفي .

 

ورغم الاتهام الرسمي من قبل قناة الجزيرة القطرية للصوفي إلا ان مواقع تابعة لنظام الرئيس صالح نفت صحة الرواية القطرية ونقلت على لسان الصوفي ادعائه قيام القناة القطرية  بالاتصال به ومحاولة تلقينه معلومات مغلوطة على اعتبار انه احد شهود العيان .

تعليقات الزوار
1)
حنان عبد الجواد اليافعي -   بتاريخ: 12-05-2011    
ما يخص حملة التشويه على السيدة كرمان يوم أمس من قبل بعض المنسين باسم الثورة وبعض التيارات الريدكالية فرسالتنا لكل متحامل هي : بصفتكم من عندما تتكلمون على سيدة الأحرار توكل كرمان ، فمع الأسف أنتم تجهلون أنها السيدة التي أطلقت شرارة ثورة الشباب في اليمن وإلا لأنها من أبناء الحرة تعز الأحرار فتتحاملون عليها بصفة منظمة ودس رخيص ، ليست بحاجة للرجوع إلى القيادات الميدانية المتهالكة التي ما انفكت تبحث عن صفقات سياسية ومادية مع رأس النظام على غرار المبادرات الخليجية، وليس بغريب عليكم مثل هذا التصرف أيها المندسين الفئران في الفسبوك باسم الثورة .. نعم هذا ما يملى عليكم من كلام أسيادكم الذين فوق ينثرون عليكم الفتات فتصبحون سلعة رخيصة توزعون نياشين الوطنية وصكوك الصفات الثورية لمن تشاءون ..عموما مثل هذه الترهلات لم ولن تعد تنطلي على كل ذي عقل لبيب من أبناء اليمن الشرفاء..أوف لرخاصة أسلوبكم المفضوح
2)
يمانية -   بتاريخ: 12-05-2011    
هذا قمة الاستخفاف بعقل المشاهد اليمني. يعني خلاص الصوفي معاد لاقي حيله غير هذه. اللهم اجعل فتنتهم بينهم. قالها انه طاغية اعتقد انه صادق في هذه المرة. اللهم رد كيد الماكرين في نحورهم اينماكانو. كل من يخطط لخراب اليمن سواء من السلطة او المعارضة اللهم رد كيده في نحرة.
صرنا في اخر الزمان يصبح الصادق كاذب والكاذب صادق. وبيننا ليوم الجمعة بكرة, بتشوفوا على صالح ايش بيطلع يقول.

Total time: 0.0639