أخبار الساعة » السياسية » اخبار اليمن

في بيان للمنسقية العليا للثورة: ليس هناك زحف يوم الثلثاء القادم وبرنامج المنسقية التصعيدي قيد الدراسة مثل باقي البرامج

- عبد الكريم الحزمي

في بيان للمنسقية العليا للثورة تلقى موقع اخبار الساعة نسخة منه فسروا فيه التساؤلات المثارة  حول مشروع البرنامج التصعيدي للثورة وحقيقة البدء في تنفيذه وفيما يلي نص البيان:

نظرا للتساؤلات المثارة حول مشروع البرنامج التصعيدي, وحقيقة البدء في تنفيذه من عدمها, فإن المنسقية العليا للثورة اليمنية(شباب) تؤكد على الأتي:

1.      مشروع التصعيد المقدم من المنسقية ليس إلا مشروعا واحدا بين مجموعة من مشاريع التصعيد المقدمة من مختلف المكونات الثورية.

2.      جميع مشاريع التصعيد ـ ومنها مشروع المنسقية ـ لا تزال قيد النقاش والدراسة بين مختلف التكتلات والساحات بالجمهورية, ولم يتم التوافق عليها حتى هذه الساعة.

3.     لا زحف يوم الثلاثاء القادم, ولن ينزل برنامج المنسقية إلى حيز التنفيذ إلا إذا توافقت عليه كل مكونات العمل الثوري في ساحات الحرية والتغيير بالجمهورية.

والمنسقية العليا للثورة اليمنية(شباب) وهي تؤكد على ما سبق لتدعو كافة مكونات العمل الثوري بالجمهورية إلى الإسراع في إنجاز برنامج التصعيد الموحد تلبية لمطالب الشعب في الإسقاط الفوري والحاسم للنظام ورموزه.

صادر عن

المنسقية العليا للثورة اليمنية(شباب)

الأحد 15-5-2011م

 

تعليقات الزوار
1)
bader -   بتاريخ: 15-05-2011    
ماعرفنا ياسادتنا الكرام ايش الي تريدوة بلظبط لكن اعلمو انة في مصالح كثيرة للناس تعطلت وناس جاعت يا اخوتي اما ان تحزمو اموركم او ان تجلسو ووتتحاورو وخلو مصالح الناس تمشي وتحنبو الاماكن الى تظر الناس صار لادراسة ولا اعمال تمشي وثل مايقول عندنا المثل ( الشي الي زاد عن حدة يكون ضدة)

Total time: 0.0671