أخبار الساعة » السياسية » اخبار اليمن

اللقاء المشترك بتعز يصدر بيان حول الحادثة الإجرامية الذي تعرضت له نقطة عسكرية .

طالبت أحزاب اللقاء المشترك بمحافظة تعز قيادة المحافظة واللجنة الأمنية بمتابعة ومعاقبة الجناة الذين هاجموا نقطة عسكرية بالحصب أمام مدرسة 26سبتمبر مساء يوم أمس الجمعة سقط على اثرها  جريحان هما يحي العمري الذي استشهد أثناء إسعافه في المستشفى ويوسف الشبق الذي يرقد بغرفة العناية المركزة حاليا .

وأدانت أحزاب اللقاء المشترك بتعز الحادثة الإجرامية .

متسائلة هل الزى الرسمي والآليات والأطقم الرسمية للقوات الخاصة مباحة لمن هب ودب . أم أن هناك من يتقمص شخصية القوات الخاصة ليعيث فسادا من ورائها.

نــص البيان  :

وقفت أحزاب اللقاء المشترك بمحافظة تعز في اجتماعها الدوري أمام الاعتداء الذي تعرضت له نقطة عسكرية بالحصب أمام مدرسة 26سبتمبر مساء يوم أمس الجمعة (10/4/2015م) والذي نفذ من قبل مجموعة كانت ترتدي الزي الرسمي وعلى طقم يتبع القوات الخاصة كما أفاد بذلك قائد النقطة العسكرية وأفرادها . وذلك عندما جاء الطقم التابع للقوات الخاصة الى النقطة العسكرية مطالبا منها أن ترتفع من النقطة فلما سألهم قائد النقطة من أنتم قالوا نحن (أنصار الله ) ثم ابتعدوا عن النقطة وصبوا عليها وابلا من الرصاص سقط على إثرها جريحان هما : يحي العمري الذي استشهد أثناء إسعافه في المستشفى ويوسف الشبق الذي يرقد بغرفة العناية المركزة بمستشفى الروضة حاليا .

وأحزاب اللقاء المشترك بالمحافظة وهي تدين الحادثة الإجرامية فإنها تتساءل هل الزي الرسمي والآليات والاطقم الرسمية للقوات الخاصة مباحة لمن هب ودب . أم أن هناك من يتقمص شخصية القوات الخاصة ليعيث فسادا من ورائها .

وما هو دور قيادة القوات الخاصة بالمحافظة من هذا العبث الذي يجعلها ستارا لممارسة مثل هذه الجريمة بحسب ما طرحه قائد النقطة العسكرية وأفرادها .

كما تطالب أحزاب المشترك قيادة المحافظة واللجنة الأمنية معاقبة ذلك العمل الجبان ومتابعة الجناة لينالوا جزاءهم العادل .صادر عن أحزاب اللقاء المشترك – تعز

11/4/2015م

المصدر : خاص

Total time: 0.0627