أخبار الساعة » السياسية » اخبار اليمن

فضيحة المواقع الاخبارية الموالية لهادي حول مقتل مسئول كبير بوزارة الدفاع (معلومات عنه)

- خاص

نشر موقع اخبار الساعة عن مصدر خاص فجر اليوم خبراً حول مقتل احد الضباط في دائرة الهندسة العسكرية الواقعة في منطقة سعوان واسمه عبده نعمان القدسي جراء غارات التحالف على مقر الدائرة، وجرح عدد آخر من الأفراد.

وكانت فضيحة إعلامية للمواقع الموالية لهادي بالتقاط اسم الضابط والذي يعمل بدائرة الهندسة العسكرية وقالت انه مسئول في وزارة الدفاع وقالت انه ايضا موالي للرئيس السابق علي عبدالله صالح، وهدف تلك المواقع هي تبرير مقتله للرأي العام، وفيما يلي معلومات خاصة وحصرية حصل عليها "اخبار الساعة" حول هوية صف الضابط وهي كالآتي:

رتبته مساعد ثاني ...يمتلك مقصف (بوفيه) داخل معسكر دائرة الهندسه العسكريه ...مؤهلاته العسكريه دوره تأسيسه في زراعة ونزع الالغام فقط وبالكاد يعرف القراءه والكتابه رحمة الله عليه.

كما ان القدسي كان على اختلاف مع مندوبي جماعة الحوثي بدائرة الهندسة العسكرية بسبب السماح له بادخال بضاعة إلى داخل الدائرة للبوفية التي يمتلكها ، وهذا هو القائد العسكري الكبير الذي ادعته مواقع موالية لهادي.

كما قتل صف ضابط آخر وهو : ياسر الدوكي رتبته رقيب ثاني من محافظة ابين يعمل في البرنامج الوطني لنزع الالغام.

ويدعو موقع "اخبار الساعة" المواقع الاخرى إلى تحري الدقة في نشر الاخبار واحترام عقول القراء، والعمل على نشر الحقائق دون تزييفها.

Total time: 0.1017