أخبار الساعة » السياسية » اخبار اليمن

وكيل إمارة جازان يفاجئ مركز تصحيح أوضاع اليمنيين

- عكاظ

نفذ وكيل إمارة منطقة جازان الدكتور سعد المقرن أمس زيارة مفاجئة لمركز تصحيح أوضاع اليمنيين وإدارة الترحيل التابعة للجوازات، وذلك بعد ورود شكاوى من أفراد الجالية اليمنية عن تزاحم وضياع معاملات - تأكيدا لما نشرته «عكاظ» أمس -

ووقف المقرن خلال جولته التفقدية على سير وآلية العمل في المركز ورصد التزاحم لليوم الرابع على التوالي بعد التوقف للعيد، كما رصد ملاحظات واستمع لمطالب المراجعين.

وتأتي الزيارة المفاجئة لوكيل الإمارة بعد ورود شكاوى حول الوضع القائم في مراكز التصحيح بالمنطقة، وتزامنت مع انفراد (عكاظ) خلال الثلاثة الأيام الماضية بنشر الحقائق من داخل مراكز التصحيح وحالة التكدس والبطء الذي يشهده سير العمل وعدم إنجاز المعاملات بطريقة منظمة.

كما استمرت أمس شكوى بعض المراجعين من ضياع معاملاتهم وسط الارتباك الشديد الذي لا يزال يشهده مركز تصحيح الأوضاع وسوء التنظيم، فالبعض منهم لا يزالون يترددون على مقر الجوازات، إلا أنهم لم يتمكنوا من إنهاء الإجراءات والحصول على الوثيقة.

وكانت (عكاظ) قد رصدت أمس استمرار التكدس في مركز تصحيح الأوضاع بجوازات المنطقة، حيث شهد مقر التصحيح ازدحاما شديدا وسوء تنظيم وبطئا في إنجاز المعاملات.

Total time: 0.0535