أخبار الساعة » مال واعمال » اخبار الشركات

كلية الشفاء للعلوم الطبية بالحديدة تحتفي بتخرج عدد من طلابها المتميزين

- الحديدة / غمدان أبوعلي

نظمت كلية الشفاء للعلوم الطبية والتقنية بمحافظة الحديدة يوم أمس في قاعة المركز الثقافي حفل تخرج الدفعة الثانية للعام الدراسي 2009م - 2010م بالكلية والاولى من قسم مساعدي أطباء والتي تضم 30 طالباً وطالبة .
وفي الاحتفال الذي حضره الاخ / أحمد سالم الجبلي محافظ محافظة الحديدة والعقيد حسن هيج أمين عام المجلس المحلي بالمحافظة والوكيل المساعد للمحافظة حيدرة ناصرالجحماء والدكتور/ عثمان البيضاني مدير عام مكتب الصحة وعدد من المسئولين بالمحافظة ألقى الوكيل المساعد للمحافظة حيدرة الجحماء كلمة هنأ فيها الخريجين بمناسبة تخرجهم العلمي وتفوقهم الدراسي ودخولهم حياة التطبيق العملي .
وأشار في كلمتة الى ان كلية الشفاء للعلوم الطبية أصبحت اليوم تمثل تجربة ناجحة في مجال التعليم الجامعي الخاص من خلال تخرج العديد من التخصصات والتي يحتاج اليها سوق العمل .. مؤكداً على ضرورة تحلي أبناء الوحدة اليمنية بالعلم والمعرفة والذي أصبح سلاح العصر الحديث ومواكبة التطور الطبي المتسارع ..
داعيا" الطلاب الخريجين الى بذل المزيد من الجهود لمواصلة الدراسات العليا وتطبيقهم العملي على الواقع  وغرس ونشرثقافة الحب والاخاء لانها من قيم ديننا الاسلامي الحنيف متمنين لهم التوفيق والنجاح في مهامهم المستقبلية ..  
 كما ألقيت في الحفل كلمتان من قبل عميد الكلية يحيئ محمد هيج وعن الخريجين أشارتا في مجملها إلى الفرحة التي تغمرهم بهذة المناسبة والتي تأتي متزامنة مع احتفالات بلادنا بالعيد الوطني العشرين للجمهورية اليمنية.

وأكدتا حرص الكلية والطلاب على الاندماج في المجتمع و معرفة احتياجات سوق العمل و تأهيل و تدريب الشباب في المجالات الطبية و تزويدهم بكل جديد في هذا المجال الواسع و المتجدد .

تخلل الحفل عددا" من القصائد الشعرية والفقرات الفنية والمسرحية نالت أعجاب الحاضرين حضر الحفل الدكتور/ عبدالرحمن جامل رئيس الجهاز التنفيذي للمجلس الاعلى لكليات المجتمع بوزارة التعليم الفني والتدريب المهني وعدد من عمداء الكليات والاكاديميين وأولياء أمور الطلاب وجمع غفير من الطلاب .


 

Total time: 0.0551