أخبار الساعة » السياسية » اخبار اليمن

صحفيو وموظفو مؤسسة الثورة يدينون تهديدات الحوثيين لمساعد نائب رئيس التحرير

- صنعاء
ندد صحفيو وموظفو وعمال مؤسسة الثورة للصحافة والطباعة والنشر بالتهديدات التي تلقاها اليوم الزميل محمد قائد العزيزي ـ  مساعد نائب رئيس تحرير صحيفة الثورة ومشرف ملحق "قضايا وناس" وذلك من قبل النائب المالي لمؤسسة الثورة فيصل مدهش, إثر اعتراض الزميل العزيزي وجميع موظفي المؤسسة على قرارات التعيين من خارج المؤسسة لمناصب عليا وإقصاء الزملاء من موظفي المؤسسة من مناصبهم, بالإضافة إلى مواقف الزميل المناهضة للفساد المالي والعبث الذي يمارس داخل المؤسسة في الوقت الراهن.
 
وحمل صحفيو وموظفو مؤسسة الثورة النائب المالي فيصل مدهش المحسوب على جماعة "أنصار الله" المسؤولية الكاملة على سلامة حياة أو ما قد يتعرض له الزميل مساعد نائب رئيس التحرير محمد العزيزي.
 
واعتبر موظفو مؤسسة الثورة البيان الصادر عنهم بهذا الخصوص بلاغاً للجهات المعنية ولجماعة "أنصار الله" ولكل الجهات المختصة والحقوقية ومنظمات المجتمع المدني لإدانة هذه التصرفات الغوغائية وتهديد حياة الزميل العزيزي ومستقبل أسرته.. كما دعوا المنظمات المدنية والحقوقية إلى التضامن معه باعتبار هذه الحادثة بادرة خطيرة وتجسد النهج العدواني ضد العمل الصحفي ومن يعمل على مكافحة الفساد التي تسببت في ضياع البلاد برمتها.

Total time: 0.1916