أخبار الساعة » السياسية » اخبار اليمن

سلسلة تغريدات من ضاحي خلفان حول صنعاء تثير جدلاً واسعاً وبعضها يرعب سكانها (التغريدات)

- خاص

اثارت سلسلة من التغريدات لقائد شرطة دبي السابق اللواء ضاحي خلفان العديد من اليمنيين، حيث قلل من أهمية صنعاء الحضارية موضحاً انها لم تعد  أكثر من سوق خناجر  وباعة قات !!!

وقال في تغريدة أخرى ان صنعاء ..بلد تعبانه. ...ما فيها شئ، مردفاً بعدها انها تصلح للقرون الماضية. .. وأن البلدان الحديثة مواقعها على البحر....وهي كلها خارج صنعاء.

وتابع خلفان بعدها بتغريدة اخرى قال فيها: صنعاء لا تصلح كمدينة للسكان. ..تمرر فيها سواح يتفرجون على السوق القديم وبس.

وأرعب سكان صنعاء تغريدة أخرى لخلفان قال فيها: لو أنا صنعاني  ابيع كل شئ في صنعاء واسكن عدن أو اب، متابعاً ان موقع صنعاء موقع لا أهمية له في العصر الحديث.

وقال بعد اتهامه لعبد الملك الحوثي بأنه خرب اليمن، "في الوقت الذي كان أهل صنعاء يخلدون فيه إلى الانبطاح في مجالس القات كان أهل حضرموت ينشرون الإسلام في ملايين الآسيويين. ..أيها الناس احكموا"

ورصد اخبار الساعة تغريدة بعدها لخلفان قال فيها : خلوا المناطق  اليمنية الجميلة تأخذ دورها في صناعة المستقبل. ..صنعاء مخزن تراث  لا يقبل الجديد ولا يحتمل التجديد.

وفي ختام تغريداته عن صنعاء التي رصدها "اخبار الساعة" قال خلفان: على أي حال...الصنعانيين  شدينا اعصابهم في حوار عن مدينتهم قله ردوا بأدب  وأكثرهم  مفلسون. ..ممن تحاور معي فقط..!! وليس أهل صنعاء

وارعبت تصريحات خلفان تلك سكان صنعاء والتي سعت من التقليل بشأنها .. خوفا من ان تكون ساحة معركة قادمة تدمير فيها كل ما هو جميل.

Total time: 4.6818