أخبار الساعة » السياسية » اخبار اليمن

مدير مكتب هادي : القصر الرئاسي في عدن سيجهز خلال 20 يوماً

- عدن
قال مدير مكتب الرئيس "هادي" الدكتور محمد مارم، أمس، إن دولة الإمارات ستعيد تجهيز القصر الرئاسي في عدن، خلال 20 يوماً ليكون جاهزاً بعدها لاستقبال الرئيس عبدربه منصور هادي.
 
وأشاد مدير مكتب هادي، في لقاء عبر قناة أبوظبي بالعلاقات الإماراتية اليمنية وأكد أن هادي "في حالة تواصل دائم معنا، والناس هنا في حالة ترحاب دائم لاستقبال الرئيس وفي انتظاره.
 
وأضاف: «بما أنه لم يتم إبقاء أي من المؤسسات الرئاسية والمنازل وغيرها (في وضع يسمح باستخدامها)، فإن الإخوة الإماراتيين يعملون بشكل سريع».
 
وقال إن الإمارات ستنهي تجهيز القصر الرئاسي خلال 20 يوماً «وبعد إنجازه من قبل الأشقاء الإماراتيين سيتم إبلاغ الرئيس ونائبه وأعضاء الحكومة بإمكانية عودتهم لليمن».
 
وأضاف أن الشعب اليمني يكنّ للأشقاء الإماراتيين والسعوديين «كل الود والتقدير في عدن وغيرها من المناطق، خصوصاً التي حصل فيها غبن وجرم من قبل الحوثيين وصالح أدى إلى مئات القتلى».
 
وأكد مارم أن الوضع الأمني «جيد جداً»، وقال «لدينا إمكانات جيدة في مجال الأمن زودتنا بها الإمارات، ومنها 10 مركبات للشرطة تسلمناها (الاثنين) بحضور محافظ عدن وقائد الأمن بمحافظة عدن، وهي بادرة لاستلام 47 سيارة شرطة جديدة ستزودنا الإمارات بها»، مشيراً إلى أن «الإمارات تعيد بناء أكثر من 20 مركز شرطة في عدن».

Total time: 0.0521