أخبار الساعة » السياسية » اخبار اليمن

المقدشي يكشف عن الجهة المعرقلة لتسليم الاسلحة لمقاومة تعز ويحدد معنى تعز"قطاع منفصل "

- محمد داوود
أوضح مصدر بمكتب رئيس هيئة الاركان العامة اللواء الركن محمد علي المقدشي ان تعز تعد (قطاع منفصل) بالمعنى العسكري الصرف، وتتبع غرفة عمليات خاصة بالقطاع الجغرافي لعدد من المحافظات بناء على تقسيم مسرح عمليات الجيش في ظل اتساع المعارك الحالية والكبيرة على امتداد الجغرافيا اليمنية.
 
وأضاف المصدر ان هيئة الأركان أعطت أوامر عملياتية لإيصال الدعم والتعزيزات الى تعز بناء على توجيهات القائد الاعلى للقوات المسلحة ونائبه، وبناء على ذلك تم التواصل مع محافظ تعز لإرسال مندوب للتنسيق واستلام الدعم المتوفر والقيام بالاجراءات الفنية، والترتيب مع الجانب العسكري للتخطيط لايصال التعزيزات وتجاوز العوائق التي تحول دون وصولها الى المدينة.
 
وأشاد المصدر بالدور المتفرد والملاحم البطولية التي يسطرها أبناء تعز العصية على الإنكسار، مؤكدا على اهتمام قيادة الجيش بتوفير ما أمكن لدعم واسناد مقاومة الشعب للميليشيا الانقلابية مهما كانت الصعوبات والعوائق.
 
ودعا المصدر أبناء تعز ونخبتها التي تقف في خندق وطني واحد مع منتسبي الجيش والمقاومة الى الاستمرار في دورهم المشرف في تعزيز الوعي المجتمعي بما يسهم بتماسك الصف الوطني حتى النصر الكامل بإذن الله.
 
المصدر : متابعات

Total time: 0.0491