أخبار الساعة » السياسية » اخبار اليمن

ظهور جديد لصالح يكشف عن لغز جديد أراد توجيهه.. فما هو؟

- خاص
ظهر الرئيس اليمني السابق علي عبدالله صالح ورئيس حزب المؤتمر الشعبي العام اليوم في العاصمة صنعاء مستقبلا للسيد جيمي ميكجو لدرك.. المنسق المقيم للأمم المتحدة ومنسق الشئون الإنسانية في اليمن.
 
وفي المكتب الذي اجتمع فيه صالح بالمنسق المقيم للأمم المتحدة جلس صالح مقابل السيد جيمي ميكجو، ظهر فيه كرسي المكتب شاغراً والذي يظهر خلفه علم اليمن وعلم حزب المؤتمر الشعبي العام.
 
ويبدو أن صالح اراد ان يوجه لغز حول الكرسي الشاغر فيما يجلس هو مقابل المنسق المقيم المقيم للأمم المتحدة باليمن، فهل هو كرسي الرئاسة؟؟ ام كرسي الحزب؟؟
ظهور جديد لصالح يكشف عن لغز جديد أراد توجيهه.. فما هو؟
 
واستعرض صالح مع جيمي ميكجو لدرك .. وبالذات في الجوانب الإنسانية والجهود المبذولة من أجل إحلال السلام في اليمن ووضع حدٍ لمعاناة شعبنا اليمني جراء ما وصفه بـ "العدوان السعودي الغاشم على بلادنا وما يتعرض له الأطفال والنساء والشباب والشيوخ من قتل وإبادة بفعل الغارات الجوية والبحرية التي ينفذها العدوان مرتكباً بذلك مجازر جماعية تستهدف المدنيين الأبرياء الآمنين, إلى جانب تدمير البنى التحتية وكل المقدرات الوطنية والمنازل والمساجد والمستشفيات والمدارس والجامعات والمصانع والمزارع ومعامل الإنتاج وكل المنشآت العامة والخاصة وصولاً إلى قصف وتدمير المعالم التاريخية والأثرية والسياحية بهدف القضاء على الموروث الحضاري لشعبنا اليمني.. بالإضافة إلى حجم المعاناة والآلام التي يتجرعها اليمنيون جراء الحصار المفروض على 27 مليون يمني براً وجواً وبحراً.. بهدف تجويع وقتل شعب بأكمله.. وهو ما يتنافى مع كل القيم والأخلاق وكافة القوانين الإنسانية ومع مبادئ وأسس حقوق الإنسان, ويخالف أيضاً ميثاق الأمم المتحدة والقانون الإنساني الدولي.." بحسب ما ذكره صالح في صفحته على فيسبوك
 
 

Total time: 0.0582