أخبار الساعة » السياسية » اخبار اليمن

فضيحة ضاحي خلفان .. يهاجم المجلس السياسي اليمني ولا يعرف اسم رئيسه.. ويوجه دعوة لصالح

- خاص
يستمر الفريق ضاحي خلفان قائد شرطة دبي السابق بمهاجمة المجلس السياسي الذي تشكل بموجب اتفاق بين جماعة الحوثي وحزب صالح باليمن.
 
وهاجم خلفان المجلس السياسي والذي يرأسه رئيس المجلس السياسي لجماعة الحوثي الاستاذ صالح الصماد، وسماه بالمجلس "التياسي" بحسب عدة تغريدات لها نشرها في حسابه بتويتر.
 
ويهاجم خلفان الصماد ويسميه بـ "علي عبدالله صماد" وتارة يناديه بـ "علي صالح الصماد" حيث قال في تغريده له: 
 
"ياجماعة علي صالح صماد الذي لم يخلق مثله في البلاد فين قده عاد..!! ليكون يغط في الرقاد أو ينتحل صفة الأسياد ليخرج عليهم وكأنه له كرامات".
 
واضاف في تغريدة اخرى ورصدها "اخبار الساعة" بقوله: "اي سياسة  يرأسها  الصماد...يجب أن تدرس في الجامعات/في العلوم السياسية/كيف تكون تيسا رئاسيا".
 
وتابع في تغريدة اخرى بقوله: "اليمن فيها عقول كبيرة  متعلمة ما وجدوا إلا فخامة الثور علي عبدالله صماد  رئيسا للمجلس السياسي...شيطان عفاش".
 
كما قال اوضح في تغريده اخرى بقوله: "اليمن بحاجة لا الى حزبي عقيم الفكر ولكن إلى وطني لا ينتمي لحزب ولكن ينتمي لليمن وللامة العربية ..ويملك قدرة على تشكيل حكومة تخطيط".
 
وخاطب خلفان الرئيس اليمنب السابق بقوله: علي عبدالله صالح يطالب بوقف الحرب..يا ابو احمد سلاح المليشيات يسلم للدولة اليمنية تنتهي الحرب...ولا جيوش إلا الجيش اليمني".
 

Total time: 0.056