أخبار الساعة » السياسية » اخبار اليمن

الهند :وفاة طالب يمني في ظروف غامضة

توفي الطالب اليمني  موسى الوجيه الحاصل على منحة مقدمة من الحكومة الهنديه تبادل ثقافي في قسم (الهندسه) ولاية راجستان مدينة جيبور.في مدينة جيبور الهنديه في ظل ظروف غامضة حيث لا تزال التحقيقات مستمرة للتأكد اذا ما كنت جريمة قتل او حالة انتحار.
يذكر ان الطالب من الطلاب المجتهدين و هو في السنة الاخير 
ومع استمرار التحقيقات من قبل الاجهزه الامنيه الهنديه لا تزال ملابسات الحادثه غير واضحه و يلتبسها الغموض وسط تكهنات الطلاب بتقرير الطب الشرعي بعد إكمال عملية التشريح والتي من المفترض ان تتم بعد موافقة اهل الطالب .
وافادت مصادر خاصه  لمندب برس  ان الطالب قام بالقفز من الدور السابع في البناية السكنية التي يقطنها وحسب افاددة احد الطلاب ان زملاء القتيل اتصلوا باحد الطلاب اليمنيين وابلغوهم بالحادثة وفور وصولهم الى هناك وجدوا الطالب وقد فارق الحياة وعلية كسور في مختلف اجزاء الجسم ,وافادت المصادر بان الطالب كان في حالة طبيعية عند الساعة الحادية عشر والنصف من مساء امس الاربعاء وكان تواصلهم معه طبيعي عبر الواتس اب والفيس .
الطالب كان مع طلاب من دولة افغانستان ووجدت ملابسه في سطح البناية بالرغم من انه يسكن في الدور الرابع وهذا ما لم يستطيعوا تفسيرة .
تصريح خاص افاد احد الطلاب انهم حاولوا اخذ بعض الاقوال من الطلاب القريبين منه واافادوا ان الطالب كان لدية مشاكل خاصه ومنهم من قال ان لدية مشاكل ماليه وعليه ديون وكذلك ان لدية مشكله مع احد المدرسين ولكن كل هذا لا يمكن ان يقودة الى الانتحار .
وقالت مصادر لمندب برس ان الطالب خلال الاسابيع الاخيره كانت تصرفاته نوعا ما غير طبيعيةما عدا اليومين الاخيره حتى ان اصدقائة كانوا يقولون في عبارة باللغة الانجليزية (Mousa is planing for some thing )بمعنى ان موسى يخطط لشيء ما , وكذلك (Mousa is going back) اي ان  موسى رجع الى حالته الطبيعية ,وكان قد تواصل مع احد اصدقائه في اليمن لارسال بعض الاجبان والحليب وبعض الاشياء من اليمن وكذلك بالنسبة للمال فقد ارسل له اهله بمبلغ مالي .
وكان اخر ظهور له عند الساعه الرابعه و اثنين واربعين دقيقة فجر اليوم ,ووجدوا في مذكراته (الى كل من ظلمته او زعلته انا آسف آسف آسف)حسب افادة بعض الهنود ولم يتسنى لنا التأكد من صحة العبارة .
 
المصدر : متابعات

Total time: 0.0522