أخبار الساعة » السياسية » عربية ودولية

السعودية: ثلاث معلمات يصفعن طالبة ابتدائي بطريقة وحشية والتعليم يفتح تحقيقا بالواقعة (صورة مؤلمة للطالبة)

 

فتحت إدارة التعليم في المخواة تحقيقًا مع 3 معلمات بمدرسة بني عاصم الابتدائية للبنات، بعد صفع إحداهن طالبة في الصف الثالث الابتدائي على وجهها، ومنعتها الثانية من الخروج لدورة المياه أمام المعلمة الثالثة التي أخذت تعهدًا خطيًّا على الطالبة.

 

بدوره، هاجم والد الطالبة عبدالله الزهراني (من منسوبي القوات المسلحة) الموجود على الحد الجنوبي حاليًّا، التجاوزات التي تعرضت لها ابنته "لمار" من قبل المعلمات اللاتي يفترض بهن أن يكن قدوة للطالبات، لا معتديات عليهن، بحسب ما نشرته صحيفة "عكاظ"، الاثنين (24 أكتوبر 2016).

 

وقال والد الطالبة إنه قدم شكوى إلى إدارة تعليم المخواة للتحقيق مع المعلمات، مشيرًا إلى أن ابنته تعرضت للصفع على وجهها أمام زميلاتها من قبل المعلمة قبل نهاية العام الماضي بشهرين؛ إذ كانت تدرس في الصف الثاني الابتدائي؛ لأنها طلبت منها مساعدتها في إغلاق حقيبتها المدرسية؛ إذ تقدم حينها بشكوى إلى إدارة التعليم، إلا أنها لم تبد أي تجاوب معها.

 

أما المعلمة الثانية فمنعت "لمار" من التوجه إلى دورة المياه؛ إذ ظلت محبوسة داخل الفصل 45 دقيقة حتى انتهاء الحصة الدراسية؛ وذلك خلال الأسبوع المنصرم، "في حين أجبرتها المعلمة الثالثة على كتابة تعهد خطي لا نعرف صيغته وماهيته"، مشيرًا إلى أن ابنته رفضت الذهاب إلى المدرسة أمس خوفًا من المعلمات.

 

Total time: 0.1064