أخبار الساعة » السياسية » اخبار اليمن

الحوثييون يواصلون اعتداءاتهم وحصارهم على منطقة دماج، وإصابة شخصين احدهم جزائري والآخر طفل

- خاص

افادت مصادر خاصة لـ"اخبار الساعة" عن استمرار اعتداءات الحوثيين على منطقة دماج من قصف وقنص وايضا استمرار الحصار.

وافادت المصادر عن اصابة طفل في الخامسة عشرة من عمرة برصاصتي قناصة في الحوض  واصابته خطرة، كما أُصيب يوم امس (خالد عسيى سمات الجزائري) برصاصة قناصة.

وزاد الحوثييون اليوم من وتيرة اعتداءاتهم على منطقة دماج اثر مغادرة الصحفيين الذين كانوا يوم امس هناك لتغطية الأحداث، وواصلوا قصف دماج بقذائف الهاون والرشاشات المختلفة بالإضافة الى القناصة.

كما تعرض رضيع الى انسداد في امعاءه جراء اعطائه حليب مخلوط بالطحين وما زال الى الآن في حالة خطرة.

من جهة اخرى فتح الحوثييون جبهة اخرى في الجهة الشرقية قرب احد المنافذ الحدودية مع السعودية اثر مهاجمتهم النازحين من قبائل آل عثمان والتي نزحت إثر مهاجمة الحوثيين لهم في الحرب السادسة جراء وقوفهم مع الدولة.

وافادت المصادر عن قتلى وجرحى من الطرفين بينهم 9 حوثيين.

ومنذ انتهاء الحرب السادسة هاجم الحوثييون خصومهم الذين وقفوا مع الدولة ضدهم وشردوهم ودمروا مساكنهم ومن قبائل آل عثمان وقبائل مجلي وغيرهم.

كما فرضوا حصارا خانقا على منطقة دماج والتي يتواجد فيها مركز دار الحديث لتعليم العلوم الشرعية فيما يؤكد رفض الحوثيين التعايش السلمي مع من خالف نهجهم.

وفي وقت سابق من هذا العام هاجم الحوثيين احدى المدارس الزيدية والتي تتبع احد الشيوخ الحوثيين لرفضها الانضمام اليهم وتدريس منهجهم وقتلوا منهم 30 شخص.

تعليقات الزوار
1)
ابومجاهد -   بتاريخ: 05-12-2011    
لابد من استئصال هذا السرطان الخبيث طال الوقت او قصر
2)
ابومنصور -   بتاريخ: 05-12-2011    
عليكم ماتستحقون يااتباع ايران ايها الحوثيون ماذا تريدون من قتل الابرياء من النساء وطلاب العلم وكبار السن والمسلمين اجمعين اين تفرو من الله اليس عندكم عقول من ذا الذي يرضاء بالذل والعار في نفسة واهل بيتة الموت بعز ولا العيش بمهانه وذل فمن قتلتموه ياحوثيون فهو شهيد باذن لله فهو في الجنة ومن قتل منكم فهو في النار باذن لله بانة ليس لديكم دين وعقيده صحيحة ففكرو يامن تتبعون الحوثي ثم فكروقبل الموت
3)
الله اكير ولله الحمد -   بتاريخ: 05-12-2011    
انا والله من ابناء صعده والان احناء مهجرين و لان احنا ما وافقنا رايهم و هذا هي النتيجه فين يا ناس الصمير العربي و ين الاعلام اليمني الرسمي من هذا الجرائم والله ان الذي يحصل في القدس من تهجير هو الذي يحصل في صعده والله ان التعامل الاسرائلي مع الفلسطينين احسن وفين الحكومه اليمنيه من هذا والله ان كل واحد سيحاسب يوم تشخص فيه الابصار.........اذاهبو صعده و اعرفو ماذا يفعلون ولكن رجاااء واملنابالكبير
4)
أبو تميم الجزائري -   بتاريخ: 05-12-2011    
إن الحوثيين يتوعدون أهل السنة بإبادة جماعية، وإن أهل السنة في دماج الصمود والجهاد يقولون:إن الروافض مدعومون من دولة إيران الرافضية، وتريد إيران في خضم الصراع الواقع في سوريا أن تنتقم من العرب على قراراتهم الإخيرة ضد النصيريين بحث تأمر جناحها في صعدة لقتال أهل الحديث حين عجزت على قتل السفير السعودي في أمريكا، وتريد إيران أن تجعل منطقة صعدة بقعة استراتيجية أو قاعدة خلفية للروافض في المنطقة، فمعلوم أن الهلال الرافضي الإيراني له جناحان: جناح يمني يمثله الحوثيون، وجناح شامي يمثله النصيريون بقيادة حزب البعث العربي، ورأس الهلال بقم الإيرانية.

إن أهل الحديث في الجزائر يطلبون من الإخوة أن يتوجهوا إلى الله بالدعاء لنصرة أهل السنة في دمـــــــــــاج، ومن استطاع أن يقوم الليل متضرعا إلى الله فلا يبخل على إخوانه بدعاء في جوف الليل.
اللهم عليك بالروافض.
اللهم اجعل كيدهم في نحورهم.
5)
ابوعمرو -   بتاريخ: 06-12-2011    
لا تنسوا ان غدا يوم عاشوراء ولاهل الخبث والرفض والزندقة فيه ما نعرفون من تذكر الاحقاد الدفينة والبدع والخرافات فكونوا على حذر يا اهل السنة فانه كما قال الامام الشوكاني رحمه الله "لا امانة لرافضي" اسال الله العلي العظيم ان ينصر المجاهدين من اهل السنة وان يهلك اعداء الله واعداء رسوله من الرافضة المنحرفين

Total time: 0.0668