أخبار الساعة » السياسية » اخبار اليمن

مصدر يمني: "أحمد علي" نجل الرئيس صالح يمهّد لوالده زيارة أمريكا للعلاج

- صنعاء

قال مصدر سياسي وصف ب “الرفيع” إن نجل الرئيس اليمني، أحمد علي صالح، قائد القوات الخاصة والحرس الجمهوري يقوم بزيارة لواشنطن تمهيداً لاستكمال علاج والده من حادث اغتيال تعرض له في الثالث من شهر يونيو/ حزيران الماضي .


ونقل موقع “نبأ نيوز” المقرب من السلطة عن مصدر سياسي وصفه ب “الرفيع” أن نجل صالح وصل إلى نيويورك وأجرى الترتيبات اللازمة لزيارة والده إلى الولايات المتحدة لاستكمال علاجه من الإصابة في الحادث الإرهابي الذي استهدف مسجد الرئاسة في 3 يونيو الماضي .


وتعرض صالح و78 من كبار المسؤولين اليمنيين لحادث اغتيال مطلع يونيو/ حزيران الماضي أدى إلى مقتل 13 من حرسه الخاص ورئيس مجلس الشورى عبدالعزيز عبدالغني ووكيل وزارة الأوقاف محمد لطف الفسيل .


وأشار المصدر إلى أن “نجل صالح عقد سلسلة لقاءات مع شخصيات رفيعة في الإدارة الأمريكية ومسؤولين في وكالة الاستخبارات المركزية، كما اجتمع بمستشار الرئيس الأمريكي باراك أوباما، ورئيس مكافحة الإرهاب جون برينان” .

المصدر : يو بي آي
تعليقات الزوار
1)
ابن اليمن -   بتاريخ: 20-12-2011    
خسأتم وتوقعاتكم وسفاهاتكم واكاذيبكم التي تنضح يوما بعد اخر !!
قبل ذاك كنتم تكذبون وتقولون بأن الرئيس اليمني علي عبدالله صالح ممنوع من السفر هو واقربائة واولادة ونظامة وان بريطانياوامريكا وغيرها لم توافق على منحهم التأشيرات والان تقولون احمد علي يمهد لزيارة والدة مع انه قد طاف اوروبا وامريكا لزيارات تم دعوتة من قبل كليات عسكرية واكاديمية .. فلتخرس السنتكم ايها الكلاب !!!
2)
صاحب ارحب -   بتاريخ: 20-12-2011    
الله لارده لاهو ولا ولده
انجاس اليمن
3)
ابو لؤي -   بتاريخ: 20-12-2011    
العميد احمد علي يتنقل بين عواصم اوربا وامريكا بدعوات رسميه والمشترك يخسىء ويترك الكذب هم اقزام
4)
عبد القدوس الباروت -   بتاريخ: 20-12-2011    
موقع مارب برس وموقع اخبار الساعه الكذب واللقافه هوايتهم والله انهم عفن في عفن
لا مصداقية ولا مهنية

سيلعنكم التاريخ

Total time: 0.3835