أخبار الساعة » السياسية » اخبار اليمن

كامل الخوداني مهاجماالإصلاح: حزب الاصلاح (اخوان اليمن)… حزب بلا عقل ولا قياده..

- كامل الخوداني
دوليا محاربين ومصنفين من الداعمين للارهاب والجماعات المتطرفة ويناقش مشروع مقدم للكونجرس بتصنيفهم كجماعة ارهابيه يحظر نشاطها.
 
عربيا مصنفين جماعة ارهابيه وغير مرغوب بهم وتحالف عربي اسلامي يتشكل لمحاربتهم وخلافات مع كل من يتعامل معهم او يدعمهم وقياداتهم خاضعه للأقامة الجبرية بالعاصمة الرياض بينما قيادات تنظيمهم الأم في سجون مصر.
 
داخليا مشردين من المناطق الشمالية ومكروهين لدى الشارع اليمني وغير قادرين على العودة وبنفس الوقت محظورين بالجنوب ومعلنين كجماعة ارهابيه محرم عليها مزاولة نشاطها السياسي او تواجدها او توليها اصغر المناصب السياسية او العسكري او التنفيذية او اي منصب اداري.
ومع هذا ناصبين العداء للمؤتمر وقياداته وقواعده وحاملين له أحقاد العالم كله على الرغم من المؤتمر وقياداته الحزب الوحيد الذي لأقي منهم كل انواع الضرر والأحقاد والعداء والأستهداف والتصفية ومطالبات الحل وسخروا كل قواهم وامكانياتهم لتدميره بنفس الوقت الذي قدم المؤتمر لهم كل التنازلات ومد لهم يد الدعم والعون تاركا لهم حرية ممارسة نشاطهم بل عمل على حماية بعض قياداتهم المطلوبة دوليا وقدم التنازلات لأطلاق سراح المعتقلين منهم بسجون امريكا ومنحهم كافة الصلاحيات طوال فترة حكمه الى حد انهم كانوا في معظم الأوقات الحكام الفعليين والمتحكمين بالقرار.
بالجنوب حظرهم الحراك اغلق مقراتهم اقصيهم صنفهم جماعه ارهابية حظر نشاطهم طردهم 
 
بالشمال شردهم الحوثيين فجروا منازلهم زج بأتباعهم السجون هان كرامتهم صادر ممتلكاتهم مصنفهم العدوا الأول اهدر دمائهم.
ورغم هذا كله لايرون امامهم الأ المؤتمر ولا عدوا لهم الأ قيادات المؤتمر ومافيش عندهم مانع يهتانوا ويتشردوا ويتبهذلوا ويصبحوا اذلاء خاضعين بعواصم العالم وغير قادرين على العودة لبلادهم ومافيش مانع حتى يحل حزبهم بالشمال ويحظر نشاطهم الحزبي ويصنفوا ارهابيين ومطلوبين للعدالة كما حدث بالجنوب ومستعدين رفض اي حل سياسي قد يكون فيه نجاتهم طالما وهذا الاتفاق والحل وحبل النجاة يتقدمه مؤتمري او على يد قيادي عفاشي.
جماعة ابو فاس مصرة على تدمير نفسها ليصبح حجمها حجم ابو فأس ..
 
جماعة نكلت بها احقادها ومزقها فجورها وذاقت من الدروس والعبر منذ 2011 مالم يذقه غيرهم وكل يوم يشتد الخناق حول عنقها ولم تعتبر ومازالت تقودها احقادها للفناء.
التجمع اليمني للأحقاد.. وليش ؟ مدري.. ولا ذمة (كامل الخوداني) قد الامارات اخبر بكم

Total time: 0.0589